الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خياران.. الزمالك يستقر على بديل دونجا في كأس السوبر المصري 2024

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 02:52 م
خياران.. الزمالك
خياران.. الزمالك يستقر على بديل دونجا في كأس السوبر المصري 2

أبعدت الإصابة القوية اللاعب نبيل عماد دونجا عن حسابات نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري 2024 المرتقبة، ليُكثف الأبيض محاولاته لتجهيز أفضل بديل للاعب وسط الميدان الذي فقده خلال تواجده مع منتخب مصر الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن تعرض دونجا لإصابة قوية، خلال معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، قرر على آثرها حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، استبعاد نجم الزمالك.

وعلى الرغم من المحاولات المكثفة التي يجريها الجهاز الطبي في الزمالك بقيادة محمد أسامة، من أجل سرعة لحاق دونجا بمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2024، إلا أن المعلومات الواردة من داخل جدران نادي الزمالك تشير إلى صعوبة لحاق اللاعب بمباراة بيراميدز.

خياران.. الزمالك يستقر على بديل دونجا في كأس السوبر المصري 2024

علمت «مصر تايمز» من مصادرها الخاصة أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القثدم، يُجهز أكثر من بديل لإشراكه بدلًا من دونجا المُصاب في مباراة الزمالك وبيراميدز المرتقبة.

وأضاف المصدر أن اللاعب زياد كمال يُعد أبرز المرشحين للمشاركة في مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري 2024، حيث استقر جوميز عليه بشكل واضح بسبب تفضيله لأسلوب وقوة اللاعب داخل أرض الملعب.

اقرأ أيضًا:

على عكس نهج خالد مسعد.. سعيد العويران يختار مواجهة الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء.. عودة الونش وتأهيل عبدالشافي والزناري ودونجا وظهور لبيب

موعد مباراة الزمالك اليوم في بطولة أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

 

وأوضح بأن جوميز يضع أيضًا اللاعب محمد شحاتة في المرتبة الثانية بعد زياد كمال من أجل المشاركة بدلًا من دونجا المصاب ولكن المعلومات تؤكد إلى أن جوميز سيبدأ بإشراك زياد كمال من بداية المباراة إلى جانب النجم عبد الله السعيد وناصر ماهر، المتوهج خلال الآونة الماضية.

خياران.. الزمالك يستقر على بديل دونجا في كأس السوبر المصري 2024

ويتأهب نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري 2024، والمقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، من أجل المشاركة في السوبر المصري 2024.