الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

جدول مواعيد القطارات من المنصورة إلى القاهرة بالتوقيت الصيفي

جدول مواعيد قطار المنصورة القاهرة بالتوقيت الصيفي

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 11:00 م
جدول مواعيد القطارات
جدول مواعيد القطارات من المنصورة إلى القاهرة بالتوقيت الصيفي

مواعيد قطار المنصورة القاهرة.. يهتم عدد كبير من المواطنين، بالبحث مواعيد القطارات على خطوط الوجه البحري، وخاصة على خط (دمياط- المنصورة- طنطا- القاهرة).

مواعيد قطارات السكة الحديد على خط «القاهرة - الإسكندرية» والعكس - الجمهور  الإخباري
جدول مواعيد القطارات من المنصورة إلى القاهرة بالتوقيت الصيفي

مواعيد قطار المنصورة القاهرة

وفي هذا الإطار، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن الجدول الزمني الكامل لتشغيل جميع القطارات على هذا الخط، والتي تشمل القطارات الروسية المكيفة، والقطارات ذات التهوية الديناميكية، والقطارات السياحية، وقطارات "تحيا مصر"، ويهتم عدد من المواطنين بمعرفة إن معرفة مواعيد قطار المنصورة القاهرة.

مواعيد القطارات على خط دمياط المنصورة طنطا القاهرة

ويرصد موقع "مصر تايمز"، تفاصيل مواعيد القطارات ومنها مواعيد قطار المنصورة القاهرة، على خط (دمياط- المنصورة- طنطا- القاهرة)، حيث يتضمن الجدول مواعيد مغادرة القطارات من المحطات المختلفة، وعلى سبيل المثال، ينطلق قطار رقم 808 من محطة المنصورة في الساعة 03:40 صباحًا ويصل إلى محطة طنطا الساعة 05:00 صباحًا، ثم محطة رمسيس في الساعة 06:45 صباحًا.

جدول القطارات السياحية

وتشمل مواعيد القطارات السياحية مواعيد قطار المنصورة القاهرة، مثل قطار رقم 1914 الذي يغادر محطة المنصورة في الساعة 06:35 صباحًا، ويصل إلى محطة رمسيس في الساعة 08:55 صباحًا. أيضًا، هناك قطار رقم 810 الذي يغادر من محطة شربين في الساعة 03:15 صباحًا، ويصل إلى القاهرة في الساعة 08:10 صباحًا. ويعد هذا النوع من القطارات مثاليًا للسياح والركاب الذين يرغبون في استكشاف المعالم السياحية في القاهرة.

قطارات الدرجة الثالثة المكيفة

تقدم الهيئة أيضًا مواعيد القطارات المكيفة للدرجة الثالثة، ومنها مواعيد قطار المنصورة القاهرة، مثل قطار رقم 3022 الذي يغادر محطة المنصورة في الساعة 07:15 مساءً، ويصل إلى طنطا في الساعة 08:30 مساءً. كما يغادر قطار رقم 3018 محطة المنصورة في الساعة 05:00 صباحًا، ويصل إلى رمسيس في الساعة 07:30 صباحًا.

هل السفر ممكن من دون جناحين.. هذا ما تكشفه لنا القطارات الأسرع في العالم -  CNN Arabic
جدول مواعيد القطارات من المنصورة إلى القاهرة بالتوقيت الصيفي

قطارات التهوية الديناميكية

أيضًا، فإن مواعيد القطارات ذات التهوية الديناميكية تشمل قطار رقم 968 الذي يغادر من دمياط في الساعة 07:15 مساءً، ويصل إلى المنصورة في الساعة 08:55 مساءً، ثم يتجه إلى طنطا ويصلها في الساعة 10:20 مساءً. هذه المواعيد توفر خيارات متعددة للركاب وتدعم تسهيل حركة التنقل بين مختلف المدن، مما يزيد من أهمية مواعيد قطار المنصورة القاهرة.