الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوميز يقرر استبعاد الونش و7 لاعبين من قائمة الزمالك في السوبر المصري

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 09:47 م
جوميز
جوميز

علم "مصر تايمز" من مصادره أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، قرر عدم ضم المدافع محمود حمدي “الونش” إلى قائمة الفريق المشاركة في بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات، بعد أن كان هناك توجّه أولي لضمه.

الزمالك

جاء هذا القرار بعد مناقشة مع الجهاز الفني والطبي برئاسة دكتور محمد أسامة الذي رأى ضرورة استمرار تأهيل اللاعب في القاهرة وعدم الضغط عليه بعد تأهيله من جراحة الصليبي.

استبعاد 7 لاعبين من القائمة

إلى جانب استبعاد الونش، اتخذ جوميز قرارًا باستبعاد سبعة لاعبين آخرين لأسباب فنية، وهم: حسام أشرف، محمد عبد الشافي، سامسون أكينيولا، محمد عاطف، مهاب ياسر، سيدي ندياي، وسيف فاروق جعفر.

هذه القرارات تأتي ضمن خطة الجهاز الفني لتحديد العناصر الأكثر جاهزية للمشاركة في البطولة المرتقبة.

ضم إيشو وكوستا رغم الإصابات

ورغم الإصابات، قرر جوميز ضم كل من أحمد عبد الرحيم “إيشو”، جيفرسون كوستا، ومصطفى الزناري الذي كان يعاني من إصابة في الأيام الماضية إلى القائمة المشاركة في السوبر المصري.

التحضيرات للسوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك حاليًا لخوض منافسات بطولة السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الجاري.

البطولة تشهد مشاركة أربعة فرق هي الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا، والزمالك.

ويسعى الفريق الأبيض إلى تقديم أداء مميز وحصد اللقب في هذه البطولة التي تحمل أهمية كبيرة ضمن مشوار الفريق هذا الموسم.

 

وفي سياق آخر، أبعدت الإصابة القوية اللاعب نبيل عماد دونجا عن حسابات نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري 2024 المرتقبة، ليُكثف الأبيض محاولاته لتجهيز أفضل بديل للاعب وسط الميدان الذي فقده خلال تواجده مع منتخب مصر الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن تعرض دونجا لإصابة قوية، خلال معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، قرر على آثرها حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، استبعاد نجم الزمالك.

وعلى الرغم من المحاولات المكثفة التي يجريها الجهاز الطبي في الزمالك بقيادة محمد أسامة، من أجل سرعة لحاق دونجا بمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2024، إلا أن المعلومات الواردة من داخل جدران نادي الزمالك تشير إلى صعوبة لحاق اللاعب بمباراة بيراميدز.