الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

جدول مواعيد قطار المنصورة المطرية بالتوقيت الصيفي

جدول مواعيد قطار المنصورة المطرية.. اعرفه الآن

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 10:56 م
جدول مواعيد قطار
جدول مواعيد قطار المنصورة المطرية.. اعرفه الآن

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن مواعيد قطار المنصورة المطرية والعكس في محافظة الدقهلية والخط الذي يربطه، حيث يعد خط مواعيد قطار المنصورة المطرية محورًا حيويًا للعديد من المواطنين في الدقهلية، ويخدم 25 محطة.

قطارات الصعيد.. موعد قطار القاهرة الإسكندرية أسوان على خطوط السكة الحديد -  نبض مصر
جدول مواعيد قطار المنصورة المطرية.. اعرفه الآن 

مواعيد مواعيد قطار المنصورة المطرية

تتيح هيئة السكة الحديد للمواطنين إمكانية الاطلاع على مواعيد القطارات بين المطرية والمنصورة، ومنها مواعيد قطار المنصورة المطرية، حيث تشتمل على 16 رحلة يوميًا بمعدل 8 رحلات من كل اتجاه. يستفيد الركاب من محطات عدة تشمل المطرية، والعصافرة، ودار السلام، والمنزلة، وميت خضير، والجمالية، وميت مرجا سلسيل، وغيرها من المحطات.

تفاصيل مواعيد قطار المطرية إلى المنصورة

مواعيد قطار المنصورة المطرية.. يبدأ الجدول من القطار رقم 202، الذي يغادر من المطرية في الساعة 5:10 ويصل المنصورة في الساعة 7:25. بينما القطار رقم 204 يتحرك من المطرية في الساعة 5:55 ليصل إلى المنصورة في الساعة 8:15. هناك أيضًا القطار رقم 206 الذي يغادر المطرية في الساعة 6:45 ويصل المنصورة في الساعة 8:58.

مواعيد رحلات القطارات العائدة من المنصورة إلى المطرية

بالنسبة لمواعيد قطار المنصورة المطرية، والقطارات المتجهة من المنصورة إلى المطرية، يبدأ القطار رقم 203 رحلته من المنصورة في الساعة 4:15 ويصل المطرية في الساعة 6:25. ثم يأتي القطار رقم 205، الذي ينطلق في الساعة 6:40 ليصل المطرية في الساعة 8:50. ويدعو القطار رقم 211 الركاب للسفر من المنصورة إلى المطرية في الساعة 11:50، حيث يصل في الساعة 14:00.

مصر: عودة حركة قطارات سيناء... تعزيز التنمية بعد «سنوات الإرهاب»
جدول مواعيد قطار المنصورة المطرية.. اعرفه الآن 

تحسين خدمات السكك الحديدية

تستمر الهيئة القومية لسكك حديد مصر في تحسين خدماتها، من خلال إضافة قطارات جديدة وتحسين جودتها. فالخط الذي يربط بين المطرية والمنصورة يعد من أهم خطوط السكك الحديدية، إذ يخدم شريحة كبيرة من المواطنين في محافظة الدقهلية. تتوافر مواعيد قطار المنصورة المطرية بشكل يومي، مما يسهل على الركاب تنظيم سفرهم بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد قطارات "كفر داود - السادات" حتى بشتيل الجديدة (تفاصيل)

جدول مواعيد قطارات الصعيد غدا.. هل تغيرت؟

جدول مواعيد قطارات أسوان القاهرة 2024