الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة الزمالك تغادر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 10:38 ص
الزمالك
الزمالك

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العاصمة المصرية القاهرة متجهة إلى الإمارات، إذ يستعد الفريق لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي.

 

تأتي هذه البطولة وسط آمال كبيرة من النادي وجماهيره لتحقيق اللقب، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق النادي، الذي كان في مقدمة الحاضرين بالمطار لتوديع اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر.


 

تأكيد على الثقة والجاهزية

 

وحرص الدكتور حسام المندوه، على لقاء اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني فور وصوله إلى مطار القاهرة، حيث قام بمصافحتهم وتوجيه كلمات تحفيزية قبل الرحلة.

 

كما أجرى المندوه لقاءً خاصاً مع المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز، معبرًا عن ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق لقب السوبر المحلي هذا الموسم.
 

وأشار المندوه إلى أن إدارة النادي تثق تماماً في قدرة الفريق على المنافسة بقوة، وأن هذه البطولة تعد فرصة لتأكيد تفوق الزمالك على الصعيد المحلي وتعزيز مكانته كأحد أبرز الأندية المصرية.

 

مجلس إدارة الزمالك يرافق البعثة

 

ورافق البعثة إلى الإمارات كل من أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك في إطار الدعم الإداري المستمر للفريق.

 

مشاركة الزمالك في السوبر المحلي


 ومن المقرر أن تقام بطولة السوبر المحلي في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، وتضم الأندية المشاركة كلاً من الزمالك، الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

 

ويسعى الزمالك إلى حصد اللقب من خلال تقديم أداء قوي يعزز طموحاته ويكلل جهوده في الموسم الحالي.


موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

 

في نصف نهائي البطولة، سيواجه الزمالك فريق بيراميدز في مباراة حاسمة، حيث تم تحديد موعد المواجهة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، مساء يوم الأحد المقبل. 

 

ويأمل الزمالك أن يتمكن من تجاوز هذا التحدي والوصول إلى المباراة النهائية للمنافسة على لقب السوبر.

 

الاستعدادات والمنافسة القوية

 

وقبل انطلاق البطولة، كثّف فريق الزمالك من استعداداته بقيادة المدرب جوزيه جوميز، حيث يعمل الفريق على تحسين الجوانب التكتيكية والبدنية استعداداً للمواجهات الصعبة القادمة. 

 

ويُدرك الجهاز الفني للفريق أن المنافسة ستكون قوية مع الفرق الأخرى المشاركة، خاصة الأهلي وبيراميدز، وهو ما يتطلب تركيزاً عالياً من جميع اللاعبين.

 

وبالرغم من التحديات، يسود أجواء من التفاؤل داخل معسكر الزمالك، حيث يثق الجميع في قدرة الفريق على تقديم أداء مميز وتحقيق اللقب. 

 

جماهير الزمالك تأمل في أن يُكلل هذا العمل الجاد بالنجاح، ويعود الفريق من الإمارات بلقب السوبر المحلي.

 

وتعد بطولة السوبر المحلي فرصة ذهبية لنادي الزمالك لتعزيز تفوقه في الكرة المصرية وإضافة لقب جديد إلى خزائنه.

 

ومن المتوقع أن تكون مباراة نصف النهائي ضد بيراميدز مواجهة قوية ومثيرة، سيسعى الزمالك خلالها لإثبات قدرته على المنافسة وتحقيق الانتصار.