الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة الزمالك النهائية المشاركة في السوبر المصري

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 11:23 ص
الزمالك
الزمالك

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على القائمة النهائية للفريق استعدادًا لملاقاة نادي بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري. 

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

 

المباراة ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب “محمد بن زايد” في الإمارات.

 

قائمة الزمالك في السوبر المصري

 

القائمة التي استقر عليها جوميز تضم كل من:

 

في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، ومحمود الشناوي.


في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك، مصطفى الزناري، وجيفرسون كوستا.
 

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”، كونراد ميشالاك، وأحمد عبد الرحيم إيشو.
 

في خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، وناصر منسي.

 

بعثة الزمالك تتوجه إلى الإمارات

 

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة متوجهة إلى الإمارات للمشاركة في البطولة. 

 

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق النادي، ويرافقه كل من أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوي مجلس إدارة القلعة البيضاء، في دعم متواصل للفريق قبل المواجهة المرتقبة.

 

استعدادات الزمالك قبل السوبر المصري 

 

ويخوض الفريق تدريبات مكثفة تحت قيادة جوزيه جوميز لضمان جاهزية اللاعبين البدنية والفنية.

 

وتعتبر هذه المباراة فرصة للفريق لإثبات قوته وتحقيق اللقب، خاصةً بعد تتويجه مؤخرًا ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة انتهت بركلات الترجيح.

 

مواجهة مثيرة في السوبر المصري

 

المباراة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز تعتبر من أقوى اللقاءات في كرة القدم المصرية، حيث يسعى كلا الفريقين للتأهل إلى النهائي والظفر بلقب السوبر.

 

 ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتحديات، حيث يمتلك الفريقان تاريخًا كبيرًا ومنافسة قوية.

 

تحديات الزمالك في السوبر المصري

 

ويأمل نادي الزمالك في تقديم أداء قوي ومرضٍ لجماهيره، ويعتمد الفريق على مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق الفوز. 

 

وستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا للفريق في ظل المنافسة الشديدة.  تأمل الجماهير البيضاء أن يتمكن الفارس الأبيض من الحفاظ على هيبته وتحقيق اللقب مجددًا في هذه البطولة الكبيرة.