الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على غيابات الزمالك في بطولة السوبر المصري

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 11:55 ص
الزمالك
الزمالك

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العاصمة المصرية القاهرة، منذ قليل، متوجهة إلى الإمارات، حيث تستعد لخوض منافسات بطولة السوبر المصري المحلي.

 

غيابات الزمالك في السوبر

 

يشهد فريق الزمالك غيابات مؤثرة في صفوفه خلال البطولة، حيث يفتقد خدمات عدد من اللاعبين الرئيسيين.

 

حيث يغيب عن الزمالك كل من أحمد فتوح وحسام أشرف ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسيف جعفر وسامسون أكينيولا لأسباب فنية، بالإضافة إلى غياب كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي والسنغالي سيدي ندياي بسبب الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا.

 

حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك في الإمارات

 

ويترأس البعثة أمين الصندوق بالنادي، الدكتور حسام المندوه، ويرافقه كل من أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوا مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

ويهدف أعضاء الإدارة إلى تقديم الدعم المعنوي للفريق في مهمته المرتقبة، حيث تعتبر هذه البطولة مهمة لرفع معنويات اللاعبين وتحسين صورة الفريق أمام جماهيره.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

 

وتقام بطولة السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الأندية الكبرى في مصر، وهي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، إلى جانب الزمالك.

 

ويُنتظر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي، والذي سيقام يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات. 

 

القائمة النهائية للزمالك 

 

واستقر المدرب جوزيه جوميز على القائمة النهائية للفريق التي ستشارك في البطولة، والتي تضم 25 لاعبًا، موزعين على مختلف المراكز، حيث جاء أسماء اللاعبين على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، ومحمود الشناوي.


في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك، مصطفى الزناري، وجيفرسون كوستا.
 

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”، كونراد ميشالاك، وأحمد عبد الرحيم إيشو.
 

في خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، وناصر منسي.

 

التحضيرات للمنافسة

 

وتسعى بعثة الزمالك إلى تحقيق الاستعدادات اللازمة لمواجهة بيراميدز في نصف النهائي، حيث يتطلب الأمر جهداً كبيراً من اللاعبين والمدرب لتجاوز الضغوط والتحديات.

 

 

ويأمل الزمالك في تقديم أداء قوي يضمن له التأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب الذي يسعى إليه، خصوصًا بعد الفترات الصعبة التي مر بها الفريق في الموسم الماضي.

 

طموحات الفارس الأبيض

 

وتتجه أنظار جماهير الزمالك إلى أبوظبي، حيث يأمل الجميع أن يُظهر الفريق قدراته الحقيقية ويتجاوز العقبات الماثلة أمامه.

 

وتعتبر بطولة السوبر المصري، فرصة لتجديد العهد مع الألقاب ولتأكيد مكانة الزمالك كأحد أبرز الأندية المصرية في الساحة الرياضية.