الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد إبراهيم يوضح موقفه من العودة للزمالك ويتحدث عن السوبر المصري

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 12:24 م
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

أكد محمد إبراهيم، لاعب البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، في مقابلة على القناة الأولى، أنه ما زال يحمل في قلبه حبًا كبيرًا لنادي الزمالك، واصفًا النادي بأنه بيته الذي يتمنى العودة إليه يومًا ما.

 

وأوضح إبراهيم أن الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي سيكون صعبًا للغاية، محذرًا بأن الفرق التي لا تستعد جيدًا ستعاني، قائلاً: “اللي مش هيلحق نفسه بدري هيزعل”.

 

وأضاف أن حلمه الكبير هو إنهاء مسيرته الكروية في الزمالك، لكنه في الوقت الحالي ملتزم بعقده مع البنك الأهلي، الذي يسعى لوضعه في مكانة مميزة قبل التفكير في أي خطوة أخرى.

 

 وأكد أنه ملتزم بعقده مع البنك الأهلي لمدة عامين، وأنه سيركز في هذه الفترة على تقديم أفضل أداء مع الفريق.

العقلية هي الفارق بين اللاعبين

وفي حديثه عن الفوارق بين اللاعبين، شدد محمد إبراهيم على أن العقلية الاحترافية هي ما تميز لاعبًا عن آخر.

 

وأشار إلى أن هناك مدربين كبار يخشون تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على مسيرتهم، ما يضعهم تحت ضغوط إضافية.

 

وعن تتويج الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي، قال إبراهيم إن الفريق قدم أداءً قويًا في المباراة، مشيرًا إلى التحسن الواضح في الشوط الثاني الذي قادهم إلى الفوز.

 

وأكد أن السوبر المصري المنتظر سيكون خارج التوقعات، معتبرًا أن الفريق الأكثر جاهزية واستعدادًا هو الذي سيحسم اللقب، مضيفًا أن هذه المباريات لا تعتمد على الأسماء فقط، بل على التحضير الجيد.

 

تقديره لبيراميدز وأداء الفريق

وعن تقييمه لفريق بيراميدز، أكد محمد إبراهيم أن الفريق يتمتع بإمكانات كبيرة وأنه قادر على المنافسة بقوة، رغم أنه حصل على بطولة واحدة فقط حتى الآن.

 

وقال إبراهيم إن بيراميدز قادر على الفوز بلقب السوبر المصري إذا كان أكثر جاهزية، مشيرًا إلى أن بطولة السوبر ستكون مواجهة بين الفرق الأكثر استعدادًا وليس بالضرورة الأكثر تتويجًا.

بعثة الزمالك تغادر إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المحلي

من جهة أخرى، غادرت بعثة نادي الزمالك متجهة إلى الإمارات، حيث تستعد لخوض بطولة السوبر المحلي التي ستقام بين 20 و24 أكتوبر الجاري.

 

ويرأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق النادي، ويرافقه كل من أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوا مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

ويشارك في البطولة أربعة فرق هي: الزمالك، الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا. 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

وسيخوض الزمالك مواجهة نصف النهائي ضد بيراميدز يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:05 مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.