الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائري في الجيزة (تفاصيل)

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 02:22 م
حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

وقع منذ قليل، حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وسيارة نقل أعلى الطريق الدائري، للقادم من المريوطية بنطاق محافظة الجيزة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

تصادم 3 سيارات أعلي الطريق الدائري بالجيزة

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وأخرى نقل أعلى الطريق الدائري للقادم من المريوطية، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وجار رفع آثار الحادث لعودة حركة المرور إلى طبيعتها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

حادث أتوبيس ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة

 

وعلى صعيد متصل؛ شهدت ترعة الشرقاوية، في شبرا الخيمة، التابعة لمحافظة القليوبية، سقوط أتوبيس خاص لنقل الركاب، داخل مياه الترعة، ولم يسفر الحادث عن أي خسائر بشرية، أو إصابات، وتم استخراج السائق، وجرى انتشال الأتوبيس، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

 سقوط أتوبيس ركاب بترعة الشرقاوية

 

بدأت الواقعة بتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي في القليوبية، يفيد سقوط أتوبيس ركاب بترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة، وأنه لم يجرى تلقي أي إخطارات بوجود وفيات أو إصابات.

وانتقل اللواء محمد فوزي، رئيس مباحث المديرية، وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء سير أتوبيس خط "منطى/ أحمد حلمي"، غير محمل بالركاب، واختلت عجلة القيادة في يد قائده، وسقط الأتوبيس في ترعة الشرقاوية ولم يسفر عن أي إصابات وتم استخراج السائق.

وجرى انتشال الأتوبيس من المياه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

جدير بالذكر أن يوم الاثنين الماضي، شهد وقوع حادث كبير لأتوبيس يقل طلابا على طريق الجلالة، وأسفر الحادث عن مصرع 12 شخصًا وإصابة 33 آخرين من طلاب جامعة الجلالة.

 

إحالة سائق حافلة طريق الجلالة للمحاكمة

 

كما أمرت النيابة العامة، بإحالة سائق حافلة طريق الجلالة، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لاتهامه بتعاطي جوهر المورفين المخدر، والقتل والإصابة الخطأ، حال قيادته حافلة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر

 

سائق أتوبيس طريق الجلالة   

 

وأهابت النيابة العامة بمسئولي شركات نقل الأشخاص، والمسئولين عن المؤسسات التعليمية المختلفة إلى وضع أُسُس واضحة ومنتظمة للكشف الدوري على السائقين؛ ضمانًا لعدم تعاطيهم المواد المخدرة أو المسكرة التي تؤثر على صلاحيتهم للقيادة، وتعرض حياة مستقلي الحافلات التي يقودونها للخطر.