الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة الزمالك تصل الإمارات استعدادا للسوبر المصري

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 02:38 م
بعثة الزمالك
بعثة الزمالك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث تأتي الزيارة في إطار الاستعداد لخوض بطولة السوبر المحلي.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها كل من محمود عبد العظيم، مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، إلى جانب مسؤولي المراسم بمطار زايد الدولي، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق.

حسام المندوه يترأس بعثة الزمالك 

ويترأس بعثة الزمالك الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق بالنادي، ويشاركه في الوفد كل من أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوا مجلس إدارة القلعة البيضاء.

 

وعبر المندوه عن سعادته لوصول الفريق، حيث حرص على مصافحة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني قبل مغادرتهم مطار القاهرة، مما يعكس روح الفريق الواحد وثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق لقب السوبر المحلي.

تأكيدات واستعدادات قوية

تحدث الدكتور حسام المندوه مع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، حيث أكد على ثقته الكبيرة في قدرات اللاعبين والتزامهم، مشددًا على أهمية البطولة لتحقيق النجاح المنشود.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

 

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في نصف النهائي، حيث ستقام المباراة في الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات يوم الأحد المقبل.

 

تأهل فريق اليد للزمالك

وفي سياق منفصل، تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية، بعد انتصاره الكبير على فريق أديدجا البنيني بنتيجة 45 - 26.

 

وقد أظهر لاعبو الزمالك أداءً متميزًا في المباراة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدمهم بفارق كبير (25 - 10)، ليواصل الفريق تألقه في الشوط الثاني حتى انتهت المباراة بفوز ساحق.

 

سيواجه الزمالك في نصف النهائي الفريق الفائز من المباراة بين الأهلي ورجاء أغادير المغربي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في مدينة العيون المغربية.

 

قائمة يد الزمالك

يمتلك الزمالك قائمة قوية للمشاركة في البطولة، تضم أسماء بارزة مثل: أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، ويوسف ناجي، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين المميزين. كما يعتلي الزمالك عرش الأندية الأكثر تتويجًا باللقب الأفريقي برصيد 12 بطولة.

 

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من مجموعة متميزة من المدربين، بقيادة حسن يسري رئيسًا، وفرنسيس باربيتو مديرًا فنيًا، ومساعدة محمد عبدالسلام ريشا.

 

كما يتولى ماركو ماركيس تدريب حراس المرمى، ويقود الجهاز الطبي أشرف عز.