الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وفاة شخص وإصابة نجله في حادث تصادم تروسيكل بقطار بالبحيرة (فيديو)

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 06:33 م
حادث تصادم تروسيكل
حادث تصادم تروسيكل بقطار في البحيرة

شهدت قرية بني هلال بمركز دمنهور في محافظة البحيرة حادث تصادم مروع بين تروسيكل وقطار، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة نجله بجروح بالغة. وقع الحادث عند مزلقان السكة الحديد بالقرية أثناء محاولة التروسيكل عبور المزلقان بالتزامن مع مرور القطار.

 

حادث تصادم تروسيكل بقطار في البحيرة

تلقى مركز شرطة دمنهور بلاغًا بالحادث، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع الحادث لإجراء الفحص والمعاينة. تبين أن الحادث أسفر عن وفاة خميس كمال خليفة، 47 عامًا، من سكان قرية كفر بني هلال، وإصابة نجله حازم خميس كمال، البالغ من العمر 6 سنوات.

 

تم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى دمنهور التعليمي، حيث وُضعت في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم تقديم الرعاية الطبية اللازمة للطفل المصاب. حررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وتمت إحالة الحادث إلى النيابة العامة للتحقيق في أسبابه وملابساته.

 

حادث قطار بضائع الجيزة

وفي سياق أخر أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر انه اثناء مرور قطار صهاريج فوارغ خط (الواحات /التبين ) بالكيلو 7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية الساعه 15.10 فوجئ قائد القطار بلودر تابع لشركة سامكو يعبر السكة من مكان غير معد للعبور بدون سائق حيث فر السائق هاربا ما ادى ألي إصطدام الجرار الأمامي للقطار باللودر مما أدي إلى خروج عدد ست عربات وسقوط باقي العربات عن السكة وتم الدفع بالأوناش لإعادة العربات على السكة.

 

وأضافت الحادث غير مؤثر على انتظام حركة القطارات على خطوط شبكة السكك الحديدية.

 

وأهابت الهيئة بالمواطنين وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور عند التعامل مع مرفق السكة الحديد و عدم عبور السكة إلا من الأماكن المعدة العبور حفاظا على الأرواح والممتلكات.