الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

أوبل كورسا موديل 2025

بعد طرحها في الأسواق.. تعرف على أسعار ومواصفات أوبل كورسا موديل 2025

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 07:01 م
 أوبل كورسا موديل
أوبل كورسا موديل 2025

أوبل كورسا موديل 2025.. كشفت شركة أوبل عن نسختها الجديدة  أوبل كورسا موديل 2025، والتي تقدم عبر فئة واحدة داخل السوق المحلية.

وتستعرض بوابة “ مصر تايمز” كل مايخص السيارة  أوبل كورسا موديل 2025، من حيث الأسعار والمواصفات، خلال السطور التالية:

 

 مواصفات أوبل كورسا موديل 2025

وتتمثل مواصفات  أوبل كورسا موديل 2025، فيما يلي:

أولا: القدارت الفنية

تقدم طرازات  أوبل كورسا موديل 2025 بمحرك تيربو سعة 1.2 لتر ينتج قوة قدرها 130 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 230 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات “أوتوماتيك”، كما يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 4.6 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

ثانيا: وسائل الأمان والسلامة

وزودت السيارة كورسا بمجموعة من عوامل الأمان ومنها “6 وسائد هوائية، نظام تنبيه السائق، نظام فرامل الطوارئ، نظام تنبيه الخروج عن المسار، مثبت سرعة ومحدد سرعة، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل، وأنظمة الفرامل الذكي”.

بالإضافة إلى الثبات الإلكتروني، تثبيت كرسي الاطفال أمامي و خلفي، مرايا داخلية تعتيم أوتوماتيك، حساسات ركن خلفية وأمامية، كاميرا خلفية بانوراما 180 درجة، حساسات للإضاءة والمطر، عجلة احتياطية وأدوات التغيير، فرامل قرصية أمامية وخلفية، فرامل يد كهربائية، نظام التنبيه لضغط الاطارات، نظام التنبيه للنقاط العمياء، إمكانية الكشف السريع على حالة السيارة، وامكانية التنبيه لمواعيد الصيانة”.

ثالثا: التجهيزات والكماليات

تحتوي سيارة  أوبل كورسا موديل 2025، على مجموعة من التجهيزات ومنها،" أنظمة الإضاءة التي تشمل، الكشافات ليد الخاصة المحدثة، الكشافات الأمامية مع وجود اسم “كورسا” إضاءة نهارية ليد، نظام المساعدة الأوتوماتيكي للإضاءة العالية، إضاءة خلفية ليد مصابيح شبورة خلفية".

 أوبل كورسا موديل 2025


وتضم إضاءة بمساحة التخزين، إضاءة داخلية امامية و خلفية، إضاءة جانبية بالمرايات، وإضاءة جديدة للإشارات الجانبية بالمرايا، كما تم صناعة الفرش الداخلي لأوبل كورسا الجديدة من الأقمشة المتينة، والجلد الأسود والابيض، لكل من المقاعد والأبواب، مع امكانية تحريك مقعد السائق فى 6 اتجاهات يدويا، ومقاعد الركاب في 4 اتجاهات”.

وتشمل أيضًا فتحات العادم المزدوجة المصنوعة من الكروم، مع وجود نظام الضبط والطي الكهربائي للمرايا الجانبية،

رابعا: المقصورة الداخلية 
تحتوي أوبل على المرايات الجانبية والسقف ذات اللون الأسود بالإضافة إلى اسم كورسا الخلفي الذي يظهر باللون الأسود في منتصف السيارة، بالإضافة إلى الزجاج الملون الأمامي والخلفي الذي تظهر به السيارة، واكصدام خلفي رياضي باللون الأسود اللامع مع عواكس للضوء تدعم الشكل الرياضي للسيارة، فضلًا عن تكييف أتوماتيكي، مع وجود فتحات هواء خلفية، وتتميز أيضا بعجلة قيادة تلسكوبية متعددة الوسائط، من الجلد الطبيعي،


وتحضم أوبل نظام لتمييز الصوت والأوامر الصوتية، ودواسات للقيادة من الالومنيوم، وخاصة قفل الأبواب الخلفي الخاص بالأطفال، وبلوتوث ومدخل US،

وحامل أكواب أمامي، و 3 مساند رأس خلفية، وشاشة مقاس 10 بوصة تعمل باللمس، وأخرى للسائق مقاس 7 بوصة، وكلاهما تدعم برامج التشغيل Apple CarPlay وAndroid Auto، بـ 6 سماعات، وMirroringScreen ، WIFI.

 

سعر أوبل كورسا موديل 2025

وتقدم  السيارة  أوبل كورسا موديل 2025 في السوق المحلية عبر فئة واحدة بسعر مليون و280 ألف جنيه.