الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إسماعيلي 2007 يفوز على بتروجت بهدف في دوري الجمهورية

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 07:44 م
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

فاز فريق الإسماعيلي مواليد 2007، على نظيره بتروجيت، بهدف، فى المبارة التي جمعتهما عصر اليوم، الخميس، على ملعب توليب بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري الجمهورية.

 فريق الإسماعيلي مواليد 2007

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي، إلى 6 نقاط، وسجل هدف اللقاء محمد سمير كونتا، في الدقيقة 30.

 

وخاض الفريق المباراة بتشكيل ضم كل من، ياسين محمد، في حراسة المرمى، وعمار أحمد وأحمد محمد و مصطفى رفعت و أدهم مؤمن ( محمد أحمد عبدالحميد)، في خط الدفاع،  وعبدالرحمن عبدالفتاح ( زياد عبدالمنعم) ومحمد سمير أحمد كونتا، وإياد هاني ( رائد عزائم ) وإبراهيم النجعاوي، في خط الوسط، ومحمد سمير محمد  ( عمر أشرف خضر )، وحسام نصر  ( عبدالرحمن ايمن ) في الهجوم.



وقد شهدت المباراة تألق كبير لحارس المرمى ياسين محمد الذى تصدى لأكثر من تسديدة خطيرة تجاه المرمى.

 

وحضر المباراة كل من كابتن محمود جابر رئيس القطاع، و كابتن أشرف خضر، المدير الفني للقطاع، ودكتور محمد جمال، عضو مجلس إدارة النادي، ونخبة من مدربي القطاع.

 

ويقود الفريق فنيا كابن أيمن كمال، ويعاونه كل من فتحى رشدي، وعي حجازي مدربا للحراس، وباسم فتحي للعلاج الطبيعي، ومحمد فوزي، مخططا للأحمال، ومحمد فهمي إدارى الفريق.

 

وفي سياق آخر، يفتتح فريق الإسماعيلي لكرة الصالات، مشواره في منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الممتاز، بمواجهة نظيره أسيوط، يوم 5 نوفمبر المقبل، على ملعب الصالة المغطاه بمركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية.


ويتطلع فريق الصالات لتحقيق انطلاقه مميزة بمنافسات البطولة في ظل الدعم المقدم من قبل مجلس الإدارة.

 

ونجح مسئولو النادي، خلال الأيام الماضية، في الحصول على خدمات، أحمد عبد القادر موزا، لاعب منتخب مصر وأفضل لاعب في قارة إفريقيا ولاعب النصر السعودي، سابقا لدعم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وفي وقت سابق، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى دولة قطر، غد الأربعاء،  لإقامة معسكر تدريبي، استعدادًا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد، على أن تعود يوم 26 أكتوبر الجاري.

 

ويوجه النادي الشكر إلى الجانب القطري، الذي تحمل جميع نفقات المعسكر، معربا عن سعادته على التعاون المثمر بين الطرفين.

 


ويواصل  فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة الكابتن حمد إبراهيم، العمل دون راحة استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد.

 

وحرص الجهاز الفني على خوض اللاعبين لمران عقب نهاية ودية الفريق أمام فاقوس، رغبة من كابتن حمد وجهازه المعاون، في كسب المزيد من الوقت لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.