الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلمان خان يحصل على أقصى درجات الإجراءات الأمنية بفئة "Z+"

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 08:29 م
سلمان خان
سلمان خان

حصل النجم الهندي سلمان خان اليوم على أقصى درجة في الإجراءات الأمنية بفئة "Z+"  حيث يرافق سلمان خان لحراسته 35 فرد من أفراد الشرطة وتأمينه في كل مكان يتواجد به حتى في مواقع التصوير، وذلك بعد التهديدات التي يتلقاها سلمان خان خلال الفترة الأخيرة من عصابة بيشنوي، وذلك أيضا بعد اعتراف عصابة بيشنوي بمسؤوليتها عن الاغتيال وذلك لمدى الصداقة القوية التي كانت تجمع بابا صديق وسلمان خان . 

 

استهداف سلمان خان من عصابة بيشنوي 

 

قررت السلطات الهندية إخطار النجم سلمان خان بالامتناع عن استقبال الزوار في منزله خلال الأسابيع المقبلة . 

 

كانت عصابة لورانس بيشنوي حاولت في وقت سابق اغتيال النجم الهندي الكبير سلمان خان، ولكنها هددت أيضا بأن أي شخص يتعامل مع سلمان خان أو يدعمه سيكون مستهدف، وكان بابا صديق صديق مقرب لسلمان خان، حيث حرص سلمان خان على حضور جنازته التي أقيمت يوم الأحد الماضي وسط حراسة أمنية مشددة خوفا من محاولة استهداف العصابة لسلمان خان أثناء الجنازة، وقررت السلطات والأجهزة الأمنية بالهند بعمل إجراءات أمنية مشددة لسلمان خان . 

 

وكان سبب استهداف عصابة بيشنوي لسلمان خان بسبب قضية صيد الظباء السوداء عام 1998، ويعد الظباء السوداء حيوان مقدس لدى مجتمع بيشنوي ومحرم صيده بالهند، ويقال إن زعيم العصابة لورانس بيشنوي تعهد بالانتقام من سلمان خان بسبب تلك الواقعة .

 

شقيق سلمان خان يتحدث عن الإجراءات الأمنية لشقيقه 

 

كشف أرباز خان شقيق النجم الهندي الكبيرسلمان خان عن الحالة النفسية لسلمان وأسرته بعد اغتيال بابا صديق السياسي الهندي الشهير السبت الماضي، وتحدث أيضا عن الإجراءات الأمنية التي أصبحت مشددة تجاه سلمان خان خوفا من محاولات استهدافه خلال الفترة القادمة . 

 

قال أرباز خان في تصريحات تليفزيونية : "كان بابا صديق صديق مقرب جدا من العائلة ومحبوبا للغاية، لقد تأثرنا جميعا بهذا الحادث ووفاته محزنة للغاية، إنه أمر مؤسف للغاية ولكننا نحاول التعافي منه" . 

 

وأضاف : "نحن على ما يرام لن أقول إننا على ما يرام تماماً لأن هناك الكثير يحدث الآن في الأسرة بالطبع، الجميع قلقون لكننا نحن والحكومة والشرطة نحاول أن نفعل ما يمكننا القيام به ونتأكد من أن الأمور تسير كما ينبغي وأن سلمان تتم حمايته والجميع يبذل قصارى جهدهم"  .