الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سددنا مستحقاته.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة بنجامين أتشيمبونج

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 12:03 ص
عمرو ادهم
عمرو ادهم

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن انتهاء أزمة اللاعب الغاني بنحامين أتشيمبونج لاعب الفريق، في ظل حصول اللاعب على حكم بإيقاف القيد خلال الساعات القليلة الماضية ضد النادي، لعدم سداد المستحقات الخاصة به.

نادي الزمالك

وقال عمرو أدهم عبر حسابه على موقع «إكس»: «قام النادي بسداد كامل مستحقات اللاعب بنجامين اتشيمبونج، وتم إغلاق ملف القضية بالكامل».

 

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض بطولة السوبر المصري التي تقام في الإمارات، حيث بدأ الفريق بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته الرسمية بعد وصول البعثة إلى أبوظبي.

 

وعلى الرغم من الغيابات التي يعاني منها الفريق، إلا أن الجهاز الفني يبذل جهودًا كبيرة لتحضير اللاعبين بأفضل شكل ممكن قبل المواجهة المنتظرة ضد بيراميدز في نصف نهائي البطولة.


بعد وصول بعثة الفريق إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في وقت مبكر من اليوم، قرر الجهاز الفني بقيادة جوميز إقامة أول تدريب للفريق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

 

يهدف هذا التدريب إلى رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين، خاصةً بعد رحلة السفر الطويلة، ويقام على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة البعثة.

 

ويأتي هذا التدريب ضمن خطة الإعداد المكثفة التي وضعها جوميز لتجهيز الفريق لمباراته الأولى في بطولة السوبر المصري، التي تنطلق يوم الأحد المقبل.

 

الزمالك يسعى لتحقيق بداية قوية في البطولة من خلال التركيز على اللياقة البدنية وتطبيق التكتيكات المناسبة لمواجهة بيراميدز.


ويترأس بعثة الزمالك الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق النادي، بينما رافق الفريق في رحلته كل من أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

وجاءت هذه التحركات التنظيمية في إطار التحضير الجيد لضمان أفضل أجواء ممكنة للفريق خلال مشاركته في البطولة.

 

البعثة وصلت إلى أبوظبي في فترة ما بعد الظهر، واستقبلها عدد من مسؤولي المراسم في السفارة المصرية بالإمارات، إلى جانب مسؤولي المراسم في مطار زايد الدولي.

 

وقد أبدت البعثة ارتياحها للتنظيم والاستقبال الحافل الذي حظيت به من قبل الجهات المستقبلة.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
من المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق بيراميدز في مباراة نصف نهائي بطولة السوبر المصري يوم الأحد المقبل.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، والخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات، حيث يتطلع الزمالك لتحقيق الانتصار وحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.