الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل عودة عبدالله الرويشد من ألمانيا بعد إصابته بجلطة في المخ

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 01:26 م
عودة عبدالله الرويشد
عودة عبدالله الرويشد من ألمانيا

تصدر اسم الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما سيطرت حالة من الفرحة والسعادة على جمهور وفناني الكويت، عقب عودته من ألمانيا بعد رحله علاج استمرت لشهور عديدة نتيجة إصابته بجلطة في المخ.

 

عبدالله الرويشد في صدارة جوجل

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول اسم عبدالله الرويشد من ألمانيا، تستعرض لكم " مصر تايمز" في التقرير التالي، التفاصيل لإصابة عبدالله الرويشد بجلطة في المخ، استكمالا لرحلة علاج بألمانيا، وصولا إلى أخر أعماله، وأبرز المعلومات حول حياته.

 

عودة عبدالله الرويشد من ألمانيا بعد علاجه

وفي الساعات الماضية، غمرت حالة من السعادة والفرحة على الشعب الكويتي، بعدما عاد عبدالله الرويشد إلى أرض الوطن، بعد علاجه من جلطة المخ في ألمانيا، حيث ظهر  على كرسي متحرك في المطار، وبجانبه النجم نبيل شعيل الذي حرص على استقباله عقب عودته.

وكان نبيل شعيل، أول المهنئين بعودته من رحلة العلاج في ألمانيا عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات إكس، قائلا: أهنئ الكويت بعودة رفيق الدرب والعمر، أخي وعضيدي عبدالله الرويشد، وعودة الروح الفنية إلى الخفقان إلى قلوب محبيه على امتداد الوطن العربي.

 

تفاصيل إصابة عبدالله الرويشد بجلطة المخ

وكانت بوادر إصابة عبدالله الرويشد بجلطة المخ في فبراير المخ، الذي خرج إلى جمهوره ونفى ذلك الأمر، مشيرا إلى أن ما حدث هو دخوله للمستشفى نتيجة شعورة بالإرهاق.

 

وفاة زوجة عبدالله الرويشد

ومنذ 3 أعوام ماضية، فقد عبد الله الرويشد زوجته، حيث أعلن الفنان عبدالله الرويشد، بحسب ما نشر من خلال خاصية القصص القصيرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".