الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"كفاية هبد".. رضوي الشربيني ترد على شائعة زواجها من رجل أعمال إماراتي (فيديو)

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 03:32 م
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني، في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل، الاجتماعي"فيس بوك"، و نفت الشائعات التي ترددت حول زواجها من رجل أعمال إماراتي متزوج ولديه أطفال ،وقالت "مش كفاية هبد؟ بقالنا 3 شهور، البرنامج وقف علشان رضوى إتجوزت رجل الأعمال العراقي قيس محمد، وأنا أصلا مفيش أي قيس عدي في حياتي، وقلت هبدة وسطية وتعدي".

 

وتابعت: "دخلنا بعدها على واحد عنده صفحة وبيموت في المبادئ، و حطيلنا إشاعة رضوى تزوجت طيار متقاعد عنده فلوس يشتري قارة، إماراتي الجنسية ومتزوج وعنده أطفال. أنا مش ناقصه ايد ولا رجل علشان أتجوز واحد متجوز".

وأكدت رضوى الشربيني رفضها الزواج من رجل متزوج قائلة: "لا رضوى ممكن تتزوج في الظل، ولا ممكن تبيع مبادئها علشان ملايين العالم كلها، ولا تقبل تتزوج راجل متزوج، أو راجل يفكر يتزوج عليها، اللي ميعرفش قيمتي ميلزمنيش".

وأضافت رضوى، أنها لم تتزوج، موضحة أن الصور التي انتشرت مع شقيقها تم تفسيرها بشكل خاطئ، حيث زُعم أنه "خطيبها الإماراتي" وقالت توصل إلى إن صوري مع أخويا محمد الشربيني في كل حتة، وسبق صحفي، صورة رضوى مع زوجها رجل الأعمال الإماراتي الأمريكاني! جوزتوني أخويا، طيب ركبوا صور مع رجالة غير أخويا!"

وعبّرت عن امتنانها لدعم جمهورها الدائم، قائلة: "أنتم أفضل ما حدث لي".

وكانت الإعلامية رضوى الشربينى، أعلنت إلغاء تعاقدها مع قناة سى بى سى سفرة ، موجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والقائمين عليها وللقناة.

وتصدرت "الشربيني"، تريندات محرك البحث جوجل، وذلك بعد نشرها عددا من الصور وهي ترتدي فستانا أبيض "ون شولدر"، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا على كتفيها ووضعت مكياج رقيقا، كما أكملت إطلالتها بوضع طلاء أظافر أحمر وارتدت إكسسوارات رقيقة، ما جعلها تبدو بإطلالة أنيقة وراقية.

ويعود سبب شهرة الإعلامية رضوى الشربينى مقدمة برنامج هي وبس على قناة سفرة، هو انتشار مقطع فيديو لها أثناء توجيهها لنصيحة لمتصلة لحل مشكلتها مع خطيبها، حيث نصحتها بقطع كل وسائل الاتصال معه وحظره على مواقع التواصل. 

وكررت رضوى الشربيني في الحلقة كلمة "بلوك"، ما حولها لتريند لوقت طويل ورددها الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى كحل لأى مشكلة عاطفية ناتجة عن علاقة غير صحية.