السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في أولى وديات معسكر قطر.. الإسماعيلي يفوز على البدع بخماسية

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 09:14 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بخماسية دون رد، على نظيره البدع القطري، في أولى مباريات الفريق بمعسكر الدراويش المقام حاليا بدولة قطر، والتي جمعت الفريقين اليوم، الجمعة، على ملعب استاد الدوحة.

 

سجل خماسية الفريق كل من نادر فرج في الدقيقة 12، ومروان حمدي في الدقيقة 18، وخالد النبريصي هدفين في الدقيقتين 25 و47، ومحمد بيومي في الدقيقة 80.

 

بدأ الفريق المباراة بتشكيل ضم كل من، أحمد عادل في حراسة المرمى، ومحمد نصر، وعماد حمدي، ومحمد عمار، وعبد الكريم مصطفى، ونادر فرج، ومحمد حسن، ومحمد عبد السميع، ومحمد بيومي، وخالد النبريصي ومروان حمدي.

 أحداث الشوط الثاني

وخلال أحداث الشوط الثاني شارك كل من، حاتم سكر، إيريك تراوري، إبراهيم عبد العال، عمر القط، محمد زيدان، علي الملواني، محمد خطاري، حسن صابر وعبدالله السعيد

 

وشهدت المباراة حضور كوكبة من نجوم الإسماعيلي القدامى، في مقدمتهم محمد فكري الصغير، فوزي جمال، زيدان النبوي ومحمد عبد الوهاب.

 

كما يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته للموسم الجديد، تحت الإدارة الفنية للكابتن حمد إبراهيم، حيث دخل الفريق في معسكر غلق بدولة قطر.

معسكر الإسماعيلي

انطلق معسكر الفريق أمس الأربعاء، وسط حالة من التركيز الكبيرة لدى الجهاز الفني واللاعبين.

 

وواصل الفريق عمله اليوم، الخميس، بكل جدية منذ الصباح الباكر بحثا عن استغلال المعسكر الاستغلال الأمثل قبل انطلاقة الموسم الجديد.

 

بدأ اليوم بمران صباحي، في تمام التاسعة داخل أحد قاعات فندق الإقامة، حرص خلاله الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين وخوضهم لعدة تدريبات استشفائية.

 

عقب نهاية المران، تناول اللاعبين وجبة الإفطار ثم حصلوا على راحة، قبل العودة للعمل من جديد.

 

وفي الثالثة عصرا تناول اللاعبين وجبة الغذاء، ثم عقد كابتن حمد محاضرة فنية باللاعبين، شرح خلالها بعض الجوانب الفنية بالإضافة إلى منح اللاعبين لبعض المهام المطالبين بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

 

عقب نهاية المحاضرة، توجه الفريق إلى جامعة قطر، لخوض المران المسائي، الذي انطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا، والذي شهد حضور كابتن عصام عبد العال، نجم الإسماعيلي السابق الذي حرص على استقبال البعثة منذ وصولها إلى العاصمة القطرية الدوحة.