السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يضع اللمسات الأخيرة قبل مواجهة الزمالك في نصف نهائي السوبر المصري

السبت 19/أكتوبر/2024 - 10:00 ص
بيراميدز
بيراميدز

يختتم فريق بيراميدز لكرة القدم، مساء اليوم السبت، تحضيراته استعداداً لمواجهة الزمالك في نصف نهائي بطولة السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات.

وسيخوض الفريق مرانه الأخير على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبوظبي، حيث تبدأ التدريبات في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفقاً لتعليمات اللجنة المنظمة للبطولة. 

سيستمر المران لمدة ساعة واحدة فقط، حيث سيعمل الجهاز الفني على وضع اللمسات النهائية قبل اللقاء المرتقب غداً الأحد.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

تقام مباراة بيراميدز والزمالك غداً الأحد في نصف نهائي السوبر المصري، على استاد آل نهيان، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

تسعى كتيبة بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش إلى تحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حيث سيواجه الفائز في هذه المباراة المنتصر من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

 

المؤتمر الصحفي للمدير الفني

وقبل المران الختامي، سيعقد المدير الفني لفريق بيراميدز، الكرواتي أنتي تشاتشيتش، مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة الزمالك.

وسيُعقد المؤتمر في الرابعة عصراً اليوم السبت بتوقيت القاهرة، حيث سيتحدث تشاتشيتش عن خطط الفريق واستعداداته للمباراة الصعبة، بالإضافة إلى رؤيته حول نقاط القوة والضعف لدى الخصم وكيفية استغلال الفرص لتحقيق الانتصار.

 

تدريبات مكثفة واستعدادات ميدانية

كان فريق بيراميدز قد بدأ استعداداته الفعلية للمباراة منذ وصوله إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث أجرى أول مران له يوم الجمعة الماضي على ملعب الكريكيت.

استمر المران لمدة ساعة ونصف، وركز خلاله الجهاز الفني على تنفيذ مجموعة من الوحدات التدريبية والخطط التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين. التدريب شمل أيضاً بعض الجمل الهجومية والدفاعية التي يسعى الفريق لتطبيقها في المباراة، بهدف تحقيق التوازن المطلوب بين الدفاع والهجوم.

 

اكتمال صفوف الفريق بوصول المحترفين

واكتملت صفوف فريق بيراميدز صباح الجمعة بوصول الثلاثي المحترف محمد الشيبي، فيستون ماييلي، وبلاتي توريه. 

يعد هؤلاء اللاعبون من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق، حيث سيلعبون دوراً مهماً في دعم الفريق خلال مباراة الزمالك.

 

التطلعات نحو النهائي

ويسعى فريق بيراميدز، الذي يتمتع بتشكيلة قوية من اللاعبين المحليين والمحترفين، إلى تحقيق إنجاز جديد من خلال التتويج ببطولة السوبر المصري. 

المنافسة مع الزمالك ستكون تحدياً كبيراً، ولكن الفريق أبدى استعداداً كاملاً ووضوحاً في خطته للسيطرة على المباراة واستغلال أي فرصة للتسجيل.

بيراميدز يدخل المباراة بطموحات عالية، ويأمل في تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية، ليواصل كتابة تاريخ جديد للنادي في البطولات المحلية.