السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العين الحمراء.. ماذا فعل جوميز مع لاعبي الزمالك بآخر استعدادات السوبر المصري؟

السبت 19/أكتوبر/2024 - 12:39 م
جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

يواصل فريق الزمالك تجهيزاته الأخيرة استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

البطولة تأتي بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري 

 

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في مباراة نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

أما المباراة النهائية فستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الساعة السابعة مساءً.

وستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس اليوم على استاد آل نهيان في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق.

 

تفاصيل مران الزمالك في الإمارات


وعلم "مصر تايمز"، أن المدير الفني للفريق الأبيض، البرتغالي جوزيه جوميز ظهر بوجه صارم للغاية في مران الفريق في الإمارات استعدادًا لمواجهة بيراميدز. 

وأكدت مصادر "مصر تايمز" أن البرتغالي على غير عادته ظهر بشكل جدي وصارم في تعامله مع لاعبي الزمالك، مشددًا على أهمية هذه البطولة له وأن أي إخفاق أو خذلان من أي لاعب في البطولة سيتم التعامل معه بكل قوة.

 

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري

تُذاع مباريات كأس السوبر المصري على قناة “أون تايم سبورتس” المصرية، بالإضافة إلى قناة “أبوظبي الرياضية”، لتتاح للجماهير فرصة متابعة البطولة مجاناً.

 

قائمة الزمالك في السوبر المصري 

واختار الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة قوية للمشاركة في البطولة، حيث تضم الأسماء التالية:

في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.

في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا. 

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد سيد “زيزو”، كونراد ميشالاك، أحمد عبد الرحيم “إيشو”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر فرج، ناصر منسي.

 

المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك وبيراميدز 

 

وفي إطار الاستعدادات، سيحضر عمر جابر، لاعب الزمالك، المؤتمر الصحفي المقرر عقده اليوم السبت، إلى جانب المدير الفني جوزيه جوميز، وذلك للحديث عن المباراة المرتقبة أمام بيراميدز.

وسيعقد المؤتمر في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات (الثالثة بتوقيت القاهرة) في استاد آل نهيان بنادي الوحدة، وهو الملعب الذي سيستضيف المباراة.

 

منافسات قوية في كأس السوبر

 

يعتبر لقاء الزمالك وبيراميدز من أبرز المواجهات المرتقبة في البطولة، حيث يسعى كلا الفريقين للوصول إلى المباراة النهائية وحصد اللقب.