السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري.. موقف دونجا

السبت 19/أكتوبر/2024 - 01:05 م
دونجا لاعب الزمالك
دونجا لاعب الزمالك

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي على ملعب آل نهيان.

تنطلق البطولة في الفترة ما بين 20 و24 أكتوبر الجاري، وسط اهتمام جماهيري وإعلامي كبيرين.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في السوبر المصري 

 

واستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بنسبة كبيرة على التشكيلة التي من المتوقع أن يبدأ بها الفريق مواجهة الغد أمام منافسه بيراميدز. 

التشكيلة المتوقعة جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمود بنتايك، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر.

في خط الوسط: محمد شحاتة، عبد الله السعيد، ناصر ماهر.

في خط الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، أحمد سيد “زيزو”.

 

موقف دونجا من مباراة الزمالك وبيراميدز 

ويواصل نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الزمالك، برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في المعسكر الأخير.

الجهاز الطبي يعمل جاهداً على تجهيزه ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة، لكن حتى الآن لم يُحسم موقفه من المشاركة في المباراة ضد بيراميدز، ولكن مصادر “مصر تايمز” أكدت على صعوبة جاهزيته في مباراة غد وبالتالي لن يكون متواجد.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق بيراميدز يوم الأحد 20 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصراً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب آل نهيان في أبوظبي.

هذه المباراة تأتي في إطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، والتي ينتظرها عشاق الكرة المصرية بشغف كبير.

 

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الرياضية أن مباريات كأس السوبر المصري سيتم بثها حصرياً على قناتي “أون تايم سبورتس” المصرية و"أبوظبي الرياضية" الإماراتية. 

 

قائمة الزمالك المشاركة في السوبر المصري

في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.

في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمود حمدي “الونش”، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك. 

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد سيد “زيزو”، كونراد ميشالاك. 

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر فرج، حسام أشرف، ناصر منسي.

 

توقعات وطموحات الزمالك في البطولة

ويدخل الزمالك بطولة السوبر المصري بمعنويات مرتفعة وطموحات كبيرة، حيث يسعى لتحقيق اللقب تحت قيادة جوميز، الذي يطمح في إثبات نفسه على الساحة المحلية بعد فترة من قيادة الفريق.

الفوز في نصف النهائي سيقود الفريق إلى المباراة النهائية، التي تمثل تحدياً كبيراً في طريق الزمالك لإضافة لقب جديد إلى خزائنه.

وفي المقابل، يُعد بيراميدز خصماً قوياً يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ويقدم مستويات متميزة، ما يجعل المباراة متوازنة وصعبة التوقع.