السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يجري زيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي

السبت 19/أكتوبر/2024 - 04:58 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، زيارة مفاجئة لنادي الغردقة الرياضي، وذلك للوقوف على مدي جاهزية النادي واستعداده لاستقبال اعضاءه وكذلك الخدمات المقدمة من النادي، بالإضافة إلى مشروعات التطوير ورفع الكفاءة التي تتم بالنادي، حيث كان في استقباله إدارة النادي والجهاز الفني.

وحرص الدكتور أشرف صبحي، خلال زيارته المفاجاة على الاستماع لعدد كبير من العاملين في النادي للوقوف على الاحتياجات الفعلية للنادي، والاطلاع على سير العمل والبرامج التدريبية التي يتم تنفيذها.

 

نادي الغردقة الرياضي من المنشآت الحيوية بمحافظة البحر الأحمر 

وفي حديثه، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على ان نادي الغردقة الرياضي يعد من المنشآت الحيوية في محافظة البحر الأحمر، ويجب العمل على استمرارية تطويره بما يتناسب مع احتياجات الأعضاء والرياضيين. ولذلك كان حريصا على زيارته خلال الجولة التفقدية بمحافظة البحر الأحمر، مؤكدا ان وزارة الشباب والرياضة تضع على عاتقها مسؤولية متابعة كافة المنشآت الرياضية في مصر لضمان تقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى مستويات الجودة. سنواصل دعم هذه المنشآت وتعزيز دورها في تطوير الرياضة، تماشيًا مع رؤية الدولة لتعزيز الاستثمار في البنية التحتية الرياضية وتحقيق التنمية المستدامة في هذا القطاع.

 

معسكر شباب مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة

وفي وقت سابق، تفقد السيد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فاعليات معسكر شباب مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة، والمقام بالمدينة الشباب ببورسعيد، بمشاركة 150 شاب وفتاة من مسئولى وأعضاء المشروع على مستوى الجمهورية.

يأتى هذا المعسكر التدريبي ضمن الخطة المركزية للمشروع، خلال الموسم السادس للمشروع، وذلك لتدريب الشباب على المهارات المختلفة، وتقديم العديد من الأنشطة والفاعليات، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وإشراف الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

وأشار الدكتور أشرف صبحي بمجهود المشروع فى إرثاء قواعد العمل التطوعي، والأسس والمعايير، والأهداف والرؤى التى يسير على خطاها المشروع، ومدى سعى إدارة المشروع إكساب الشباب المهارات المطلوبة لتطبيق رؤية القيادة السياسية، وإهتمام الدولة المصرية بالشباب، وجعل الأولوية لهم فى كل شئ، بالإضافة لنقل الخبرات من شهاب جمال الدين مدير المشروع بالوزارة فى التوجيه نحو الفكر المختلف ليظهر المشروع بشكل متميز دائما.

وزير الشباب والرياضة يشهد مؤتمر بطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد
 

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن تفاصيل "بطولة العالم للبياثل والترياثل وليزر-رن" للأصحاء والبارالمبيين، والتي تقام في الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورفؤاد "بورسعيد".

بحضور اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي، الأستاذ وليد خليل رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث، النائب محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، بالاضافة إلى مسئولي الاتحاد المصري للخماسي الحديث والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته باستضافة مصر بطولة العالم والتي تجمع بين العديد من الرياضيين من مختلف أنحاء العالم في واحدة من أبرز البطولات الدولية، وهي "بطولة العالم للبياثل والترياثل وليزر-رن" للأصحاء والبارالمبيين، مؤكدا على أن استضافة البطولة في مدينة بورسعيد الباسلة، بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تمثل شهادة قوية على قدرة مصر على احتضان الفعاليات الكبرى، وإبراز مكانتها الكبري على الساحة الدولية.

IMG-20241019-WA0109
IMG-20241019-WA0109
IMG-20241019-WA0108
IMG-20241019-WA0108