الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سرقة دولارات وساعات مزيفة.. إعلامي لبناني يفجر مفاجأة حول سبب انفصال نادين نجيم عن خطيبها

السبت 19/أكتوبر/2024 - 11:14 م
نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق

كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل عن مفاجأة حول سبب انفصال الفنانة نادين نسيب نجيم عن خطيبها عن خطيبها خلال الأيام الماضية . 

 

سبب انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها 

 

قال إيلي باسيل من خلال بث مباشر على صفحته عبر يوتيوب وعلق قائلا : "أن سبب الانفصال هو خداع ناريغ لها بسرقة عشرات آلاف الدولارات ويمكن مليون أو اثنين مبلغ خيالي، والساعات الهدايا اللي كان بيقدمها لها طلعوا كلهم مزيفين" .

 

انفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها 

 

كانت الأزمة الأولى في خطوبة نادين نجيم نسيب، عندما تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما طلب حبيبها ناريج ناربيكيان، الزواج منها، والذي شهد ذلك الأمر وجود الكثير من القبلات والأحضان بينهما، ما أثار غضب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

كما أثارت نادين نجيم نسيب، غضب المتابعين في الظهور الثاني لها مع خطيبها، حيث ظهرت تجلس بجانبه بشكل غير لائق، الأمر الذي شهد انتقاد الكثيرين لها.

 

وفي هذا السياق، واجهت نادين نجيم نسيب أزمة مع طليقها في رؤية أولادها عقب خطوبتها، قائلة: "والد أبنائي منعهم من السفر معي لأن هناك شخص في حياتي، وإذا تركته سأحصل على ما أريد، وهذا يحزنني لأن أصدقاء أولادي يسافرون إلى كل مكان، مشيرة إلى لم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي مع طليقي"، مؤكدة على أنها تعرضت لحرب شرسة بعد طلاقها، وتعرضت لمحاولات لتشويه سمعته.

 

جدير بالذكر، أعلنت الفنانة نادين نجيم انفصالها عن خطيبها ناريك ناربيكيان بشكل رسمي بعد قرابة العامين من ارتباطهما، حيث نشرت "استوري" عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام" وأشارت خلالها إلى أنها أصبحت سينجل ولم تعد مرتبطة.

 

وكتبت نادين نسيب نجيم، منشورا غامضا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قائلة: "مازلت سينجل".

 

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ظهرت مؤخرًا، في جلسة تصوير جديدة، حيث كانت جلسة التصوير داخل حوض استحمام من اللون البينك، وظهرت نادين بشكل مميز خلال جلسة التصوير ولكنها تعرضت لانتقادات كبيرة من رواد السوشيال ميديا وجمهورها، حيث جاءت التعليقات بطريقة صادمة لنادين، والتي استفزت نادين للغاية، ما جعلها ترد في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصى على انستجرام، وقالت نادين في المقطع:

 

"إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيي… انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك إنتي".

 

وأضافت نادين نسيب نجيم: "هي فين الإيحاءات؟.. واحدة قاعدة تتصور بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة، شيء عادي وطبيعي".

 

ووجهت رسالة لمنتقديها: "شوفي أبعد من الصورة والمضمون كتير مهم ومفيد".

 

واختتمت حديثها: "نضفي ظنونك ونيتك، صفوا النية، معقول أنا طفلة مفهمتش الإيحاءات؟ ولا أنتي اللي بعدتي كتير بمخيلتك".