الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز ببطولة السوبر المصري

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 08:30 ص
ارشيفية
ارشيفية

يلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء اليوم الاحد مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.


ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

 

وكان حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق فى الإمارات، قد كشف استعدادات الفريق الأبيض لخوض مباراة الدور النصف النهائي أمام بيراميدز بكأس السوبر المصري.

 

وقال المندوه، فى تصريحات تليفزيونية ، "بطولة السوبر الأفريقي انتهت ولا نتحدث عنها الآن، المدير الفني والفريق يركزون على هذه البطولة، وكل الجماهير تحلم بها، وأتمنى أن نعود من الإمارات باللقب".


وأضاف المندوه، "لاعبو الزمالك لا يحتاجون إلى حافز ويشعرون بعطش الجماهير لهذا اللقب، ورغم حصد الكونفدرالية والسوبر الأفريقي، الجماهير لا تكتفي بالبطولات، وتطلب حسم هذا اللقب، الجميع يشعر بالمسؤولية هنا ونطمئن الجماهير".


وتابع، "أشكر جماهير الزمالك الموجودة في كل مكان بالمطار وفندق الإقامة، وكل مكان نذهب إليه التاريخ هو من يتحدث، وأعتقد أن الإمارات زملكاوية، قابلت الكثير من جماهير الزمالك هنا، قابلت إماراتيين كثر أكدوا أنهم يشجعون الزمالك، وننظرهم في الاستاد لتشجيع اللاعبين في نصف النهائي ثم النهائي".


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

أعلنت شبكة قنوات إم بي سي مصر عن نقل مباريات كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام بدولة الإمارات عبر شاشة قناة إم بي سي مصر 1 إتش دي.

 

تردد قناة إم بي سي مصر 1

التردد: 11223.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 30000.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD.