الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السوبر المصري.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في مواجهة الليلة

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:19 ص
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري. 

 

المباراة ستقام على ملعب استاد محمد بن زايد في الإمارات، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

 

يتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل هجومي قوي، يأتي كال:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

أما في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، أشرف داري، ويحيى عطية الله.

وفي خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، وعمر الساعي.

 

بينما يقود خط الهجوم كل من وسام أبو علي، بيرسي تاو، وحسين الشحات.

 

طاقم تحكيم دولي يدير مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

 

وكانت قد أسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة محمد فاروق، المباراة لطاقم تحكيم دولي لإدارة هذا اللقاء المرتقب.

 

 وسيقود المباراة الحكم الدولي أحمد الغندور، بمساعدة أحمد حسام طه وشريف عبدالله كحكمين مساعدين. كما تم تعيين أمين عمر كحكم رابع.

على صعيد تقنية الفيديو (VAR)، سيتولى وائل فرحان إدارة النظام بمساعدة الحكم الإماراتي عيسى خليفة، لضمان إدارة المباراة بأقصى درجات النزاهة والشفافية.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

 

تبدأ مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة (العاشرة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات).

 

ستكون هذه المباراة الحاسمة منقولة عبر قنوات (أبوظبي الرياضية، وأون تايم سبورت، وإم بي سي مصر 2).

 

الأهلي يسعى لاستعادة الثقة بعد الإخفاق في السوبر الإفريقي

 

ويدخل الأهلي هذه المباراة بهدف استعادة الثقة بعد خسارته في السوبر الإفريقي، والتي أثرت على معنويات الفريق في الفترة الأخيرة.

 

لكن الفريق الأحمر يأمل أن يحقق الفوز اليوم ليؤكد على قوته واستعداده لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والدولية.

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

 

إلى جانب محمد الشناوي في حراسة المرمى، يضم خط الدفاع في قائمة الأهلي عدة أسماء قوية مثل خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، وكريم الدبيس.

في خط الوسط، يعتمد الأهلي على إمكانيات أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، ومصطفى أبو الخير، بالإضافة إلى صانع الألعاب محمد مجدي “أفشة”، الذي يعتبر من العناصر الأساسية لخلق الفرص الهجومية.

 

أما خط الهجوم، فيضم بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، ومحمد عبد الله، ويقود وسام أبو علي وسمير محمد ومحمود عبد المنعم “كهربا” الهجوم بحثًا عن تسجيل الأهداف الحاسمة.

 

سيراميكا كليوباترا يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي

 

من جهة أخرى، يدخل سيراميكا كليوباترا اللقاء بروح قتالية عالية، ويأمل الفريق في تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى نهائي كأس السوبر المصري لأول مرة في تاريخه.

 

الفريق يمتلك عدة أسماء مميزة قادرة على تقديم أداء قوي والوقوف في وجه الأهلي.

 

من المتوقع أن يعتمد سيراميكا على اللعب الدفاعي القوي والهجمات المرتدة السريعة لمحاولة استغلال أي ثغرات في دفاع الأهلي، مع الاعتماد على أداء جماعي متماسك ورغبة في تحقيق المفاجأة.

 

مباراة بين الخبرة والطموح

 

مباراة اليوم ستكون مواجهة بين فريقين يملك كل منهما أهدافًا مختلفة.

 

الأهلي، الذي يتمتع بتاريخ طويل من البطولات والإنجازات، يسعى لإضافة لقب جديد إلى خزائنه وإثبات أنه ما زال في القمة، بينما يطمح سيراميكا كليوباترا لكتابة صفحة جديدة في تاريخه الرياضي والوصول إلى النهائي للمرة الأولى.