الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"شهيد الجدعنة".. مقتل سائق على يد خمسة أشخاص بشبرا الخيمة | فيديو

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 11:16 ص
أرملة الضحية
أرملة الضحية

شهدت منطقة شبرا الخيمة حادثًا مروعًا أودى بحياة السائق سامح بعد تعرضه لاعتداء وحشي من قبل خمسة أشخاص نشبت بينهم مشاجرة وارتفعت أصواتهم في الشارع، حاول سامح التدخل لفضها وتقديم نصيحة لهم بعدم سب الدين، لكن سرعا ما اعتدوا عليه بشدة بواسطة الاسلحة التي كانوا يحملونها.

 

تفاصيل الواقعة

وخلال بث مباشر على «مصر تايمز» كشفت أرملة الضحية، تفاصيل الواقعة التي لفظ فيها «سامح» انفاسه الأخيرة، قائله والدموع تنهمر من عينيها، «إن زوجها سامح كان يعمل سائقًا على سيارة اشتراها بالتقسيط، ولديه ديون تبلغ 255 ألف جنيه وفي يوم الحادث، كان سامح عائدًا من عمله وتواصل مع زوجته ليطلب منها تجهيز الطعام بعد أن أحضر الخبز والبلح».

وأوضحت الأرملة أنه بينما كان سامح في طريقه إلى المنزل، تدخل في لفض مشاجرة بين بعض الشباب بعد سماعهم يسبون الدين، متابعة:« سامح دخل بينهم وبدأ يخلص وقالهم بلاش سب الدين يا شباب ده كفر بالله وبعد كده مسكوا زوجي كتفوه وضربوه ضرب مبرح وبعدين ولاد الحلال وده المستشفى».

واستكملت أرملة الضحية، «أنا متزوجه من سامح من 14 سنه وماشوفتش منه سوي المعاملة الطيبه وحسن العشرة، رغم أننا لم ننجب لمده عشرة سنوات، إلا أنه لم يتلفظ باي لفظ معايا لحد ما ربنا كرمنا ببنت وحيدة، عندها دلوقتي 4 سنين،  واخر حاجة قالها قبل ما يموت خلي بالك من البنت، دي مالهاش غيرك ».

من جانبه، قال ميدو نجل شقيق السائق، إن عمه سامح أخبره في المستشفى قبل وفاته بأنهم قاموا بتقييده وضربه ولم يستطع الدفاع عن نفسه، مشيرا إلى أن سامح طلب منه ألا يترك حقه وحق ابنته التي تيتمت بسبب هذا الاعتداء.

 وطالبت أسرة الضحية الجهات المختصة بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، مؤكدين ضرورة القصاص لدم سامح الذي قُتل دفاعًا عن دينه.