الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة عامل برش خرطوش في مشاجرة بسوهاج

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 12:48 م
إصابة شخص بطلق ناري
إصابة شخص بطلق ناري

أصيب عامل يبلغ من العمر 42 عامًا، برش خرطوش بالوجه والرقبة، إثر تعدي آخر عليه بمشاجرة على قيمة استئجار الطرف الثاني لعمالة زراعية بأرض الأول بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

 

إصابة شخص في مشاجرة 

وتلقي اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، يفيد بنشوب مشاجرة ووجود مصاب، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنه بين طرف أول "السيد م ا" 25 عامًا، مزارع، ونجل عمومته "السيد م م ا" 42 عامًا، عامل، مصاب برش خرطوش بالوجه والرقبة، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وطرف ثانٍ "عبد الناصر ع م ا" 52 عامًا، عامل زراعي، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الأول [ السلاح المستخدم]، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب وقيام الأول من الطرف الأول بإطلاق عيار ناري من السلاح الخرطوش المضبوط بحوزته أصابت بطريق الخطأ نجل عمومته [الثاني من الطرف الأول] وذلك على أثر حدوث مشادة كلامية بين الأول من الطرف الأول والطرف الثاني على قيمة إستئجار الطرف الثاني عمالة لزراعة أرض الأول من الطرف الأول، وتحرر المحضر.

 

إصابة 10 أفراد من أسرة واحدة بحالة تسمم في سوهاج

وفي وقت سابق ، شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج، حادثة تسمم مروعة، أصابت 10 أفراد من أسرة واحدة، بينهم أطفال، نتيجة تناولهم طعامًا فاسدًا تم إعداده في المنزل.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوصول المصابين إلى مستشفى طما المركزي. حيث أظهرت الفحوصات الأولية أنهم يعانون من أعراض التسمم بعد تناولهم طعامًا تم إعداده منذ يوم سابق وتركه خارج الثلاجة.

المصابون هم: "وفاء ا. ع"، (34 عامًا) ربة منزل، وشقيقتها آية (20 عامًا)، بالإضافة إلى أبناء وفاء: أحمد (3 سنوات)، رضوى (9 سنوات)، ريتاج (7 سنوات)، مريم (14 عامًا)، وراندا (15 عامًا). كما شملت الحادثة أبناء شقيقتها، خديجة (5 سنوات)، والطفلين يزن وياسين (عامين).

وبسؤالهم، أكد المصابون عدم وجود شبهة جنائية أو اتهام أي شخص بالتسبب في الحادث، مشيرين إلى أن الإهمال في تخزين الطعام كان السبب الرئيسي.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحيلت الواقعة إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات. يأتي هذا الحادث ليُسلط الضوء على أهمية اتباع إرشادات السلامة الغذائية لتجنب مثل هذه الحوادث المؤسفة.