الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام الشنواني من كواليس فيلم "المخفي" قبل عرضه بالسينمات يوم 23 أكتوبر

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:25 م
كواليس فيلم المخفي
كواليس فيلم المخفي

نشرت النجمة الشابة "ريهام الشنواني" مجموعة من صور من داخل كواليس فيلم "المخفي" الذي من المقرر أن يبدأ عرضه بالسينمات المصرية بداية من يوم 23 أكتوبر.

 

أنا لبست فستان فرح في التمثيل أكتر ما شفته في الحقيقة

وظهرت مرتدية فستان زفاف وعلقت قائلة "أنا لبست فستان فرح في التمثيل أكتر ما شفته في الحقيقة"، فيلم المخفي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلمي وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، أو على الأقل يكون كل من حوله من أسرته وأصدقائه صادقين، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

 

أبطال فيلم المخفي 

من بطولة أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، ريهام الشنواني، محمود حافظ، بدرية طلبة، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن وتأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله.
وعلى نطاق السباق الرمضاني تستعد ريهام لبداية تصوير مسلسل "أفلاطوني" من بطولة النجمة جميلة عوض ويتكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني، ويكتبه شريف الألفي.

 

قصة فيلم المخفي 

الفيلم يدور حول شاب في بداية حياته العملية بعد تخرجه من الجامعة، هذا الشاب خجول يصدق كل من حوله، مما يجعله يقع في سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن نية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدي، المواقف تحدث في العمل ومع خطيبته الحسناء وحتى مع أهله واصدقائه، ورغم كل ما سبق يستمر في مواجهة الحياة بعفوية وصدق مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

وفي وقت سابق، انتهى النجم عمرو عبد الجليل من تصوير فيلم "المخفي" . الفيلم من بطولة الفنان أحمد سلطان بمشاركة مجموعة من النجوم منهم محمد محمود ومحمود حافظ وبدرية طلبة ولأول مرة نجم الأغنية الشعبية ريشا كوستا، ومن تأليف الكاتب الكبير أحمد عبد الله وإخراج محمد الشورى.