الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل معركة السوبر المصري.. تعرف على أرقام الزمالك مع الحكم محمد معروف

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 01:27 م
الحكم محمد معروف
الحكم محمد معروف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لخوض مباراة حاسمة أمام فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

تقام البطولة في دولة الإمارات، حيث تستضيف المنافسات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وسيراميكا كليوباترا أيضًا.

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

تنطلق المباراة بين الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا بتوقيت مصر، حيث يستضيف اللقاء ملعب آل نهيان في أبوظبي.

يعتبر هذا اللقاء فرصة كبيرة للفارس الأبيض لتجاوز عقبة بيراميدز والتأهل إلى النهائي، حيث يترقب الزمالك مواجهة الفائز من المباراة الأخرى بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

 

الحكم محمد معروف وإحصائياته مع الزمالك

وكانت قد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تعيين الحكم الدولي محمد معروف لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز.

واحتلت أرقامه مع الزمالك مكانة خاصة، حيث تولى قيادة 30 مباراة، حقق فيها الزمالك 21 فوزًا، مع 5 تعادلات و4 هزائم.

 أشهر معروف 34 بطاقة صفراء في مباريات الزمالك، بجانب بطاقتين حمراء، واحتسب 8 ضربات جزاء، مما يعكس تأثيره في إدارة المباريات التي يشارك فيها الفريق.

 

محاضرة فنية قبل مباراة الزمالك وبيراميدز 

وفي إطار التحضيرات، يُعقد جوزيه جوميز محاضرة فنية للاعبين في الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت الإمارات، الحادية عشرة والنصف بتوقيت مصر.

 سيقوم خلالها بشرح الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة بيراميدز، وتقديم التعليمات النهائية التي يتعين على اللاعبين اتباعها. ومن المتوقع أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء بعد انتهاء المحاضرة.

 

موعد توجه الزمالك إلى ملعب مباراة بيراميدز 

وقررت إدارة الزمالك أن يتحرك الفريق إلى ملعب آل نهيان في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت الإمارات، الثانية عصرًا بتوقيت مصر.

قبل ذلك، سيتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة ظهراً بتوقيت الإمارات، الثانية عشرة ظهراً بتوقيت مصر، وسيتم منحهم فترة راحة قبل الانتقال إلى الملعب.

 

قائمة الزمالك في السوبر المصري

في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي 

في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”، كونراد ميشالاك، أحمد عبد الرحيم "إيشو"

في خط الهجوم: سيف الجزيري، عمر فرج، ناصر منسي
وتعتبر هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقدرات الزمالك أمام فريق بيراميدز القوي، الذي يسعى أيضًا لتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

ينتظر عشاق الكرة المصرية لقاءً مثيرًا، حيث يطمح كل فريق في إثبات قوته وطموحه في هذه البطولة المهمة.