الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

وزير الصحة: نسعى لخفض معدلات الوفيات في مختلف المراحل العمرية

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 02:07 م
وزير الصحة
وزير الصحة

قال الدكتور، خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، إن الحكومة تعمل على تحسين الأداء فيما يتعلق بخفض معدل الوفيات في المراحل العمرية المختلفة.

 

توفير حياة كريمة للمواطن المصري

تقدم خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بالتحية والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي لما يقدمه من دعم مستمر لقضايا الصحة والسكان والتنمية البشرية، وذلك ضمن الهدف الأشمل الذي يتمثل في توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

 

وأضاف «عبدالغفار» خلال كلمته في النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونقلته قناة «إكسترا نيوز»، أنّ المؤتمر العالمي للسكان والصحة يتزامن مع مرور 30 عامًا على المؤتمر الدولي للسكان والتنمية المنعقد في القاهرة عام 1994 لاستعراض مستجدات القضية السكانية دوليا في ظل التحديات التي واجهها العالم خلال 3 عقود ماضية.

 

الرئيس يشهد افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية.

وتقام فعاليات النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC24)، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الأحد، تحت شعار التنمية البشرية: من أجل مستقبل مستدام.

ويهدف المؤتمر إلى تحقيق الازدهار على المستوى الإنساني" من خلال دفع النمو المستدام والحوكمة الفعالة والمشاركة المجتمعية لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الأفراد، و"الاستثمار في بناء الإنسان وتعزيز الابتكار"، وذلك من خلال تمكين القدرات البشرية واستغلال التكنولوجيا المتطورة وإطلاق العنان للإبداع لمواجهة التحديات العالمية وتحقيق تقدم ملموس.