الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مرزوق: محافظة الدقهلية أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 05:30 م
جانب من التفقد
جانب من التفقد

واصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الأحد جولاته المفاجئة بتفقد مدرسة محمد سرايا الإعدادية المشتركه بقرية الحميديه التابعه  لمركز ومدينة منية النصر لمتابعة سير العمليه التعليميه وانتظام حضور الطلاب.


جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ ، والأستاذ محمد الدسوقي رئيس مركز ومدينة منية النصر.


وقال "مرزوق": “سعادتي بالغة لوجودي وسط مجموعه من الطلاب الموهوبين في الإلقاء الشعري والإنشاد الديني ، حيث استمع الي القاء عدد من الطلاب الموهوبين في الشعر والانشاد والحاصلين علي مراكز أولي علي مستوي الجمهوريه والمحافظه”.


وأكد المحافظ: فخور بهذه النماذج المشرفه التي خرجت من مدرسه صغيره داخل قريه صغيره ، وهذا إن دل فإنما يدل علي حرص أهالينا في القري علي تعليم أولادهم والاهتمام بهم ، كما يدل علي حسن سير العملية التعليمية بالقري.

 

 الدقهلية أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات

وأشار "مرزوق" الي الطلاب قائلاً إن الدقهليه أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات أريدكم أن تكونوا جزء منهم وان يخرج من بينكم العلماء والأدباء والشعراء والأطباء والمهندسين وغيرهم .


ووجه المحافظ  الشكر والتقدير للقائمين علي العمليه التعليميه بالمدرسه لاكتشافهم للمواهب ونظافة وتجميل المدرسه والحفاظ علي انتظام العمليه التعليميه وحضور الطلاب.

وقوع حادث أتوبيس على طريق ميت غمر

أعلنت محافظة الدقهلية عدم صحة ما تم تداوله على عدد كبير من صفحات التواصل الاجتماعي بشأن وقوع حادث أتوبيس على طريق ميت غمر المنصورة متجها من ميت غمر الي مدينة المنصورة يحمل مواطنين وعدد كبير من طلاب الجامعة ووقوع حالات وفاة وإصابات.

 

وأكد  محافظة الدقهليه علي عدم صحة هذه الأخبار حيث تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة للتأكد من هذا الحادث وصحة وقوعه وأكدت كافة الأجهزة عدم صحة وقوع هذا الحادث ( هيئة الإسعاف بالدقهلية - الإدارة العامة للمرور - ومديرية الصحة - غرفة العمليات بالمحافظة ـ رئاسة مركز ومدينة ميت غمر ) .

 

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الأخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

 

وتؤكد المحافظة تواصلها مع المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي أية شكاوى لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة على الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الأرضى او المحمول،  علي رقم 114 من التليفون الأرضي .