الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميمي جمال: أنا سند وضهر لأزواج بناتي

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 05:26 م
ميمي جمال
ميمي جمال

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن تغييرات مفهوم الخطوبة والزواج عبر الأجيال، حيث أكدت أن الخطوبة كانت في الماضي فرصة لتعارف العائلات، وليس فقط لتعارف الشاب والفتاة.

 

وأوضحت ميمي جمال في مداخلة هاتفية مع برنامج "أنا وهو وهي" المذاع على قناة صدى البلد، الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز وآية شعيب، أن الزواج اليوم أصبح يتم بسرعة، وقد يستمر لفترات قصيرة تصل إلى 3 أو 4 أشهر.

 

وأضافت الفنانة الكبيرة ميمي جمال أن دور الأمهات في العلاقات الزوجية مهم، مشيرة إلى أنها سندًا وظهرًا لأزواج بناتها.

 

كما أشارت إلى أنها تشجع زوج ابنتها على الحديث معها في حال وجود أي مشاكل بينهما، مؤكدة أنها دائمًا ما تحاول تقديم النصح والمساعدة لتصحيح الأمور.

 

وشددت ميمي جمال على أهمية التواصل المستمر بين الأم وزوج ابنتها، مشيرة إلى أن أي أم لا تتمنى أن تخرب بيت أبنائها.

 بدء تصوير المسلسل

جدير بالذكر، قالت ميمي جمال في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "هي معلومة إن بدء تصوير المسلسل في شهر 10 صحيحة، ولكن توقيت البداية هيتوقف على الكتابة لأنهم لسه بيكتبوا، ولكن التوقيت هيبقى في شهر 10 أكيد". 

 

وأضافت: "هما لسه بيكتبوا ولكن طبعا الشخصيات الموجودة وتم الاتفاق مع الناس اللي هتشتغل ومنتظرين بس لما الورق يجهز وهيبدأوا طبعا". 

 بطولة المسلسل

يتكون الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة حيث عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا هائلا خلال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من شريف سلامة ودينا الشربيني وإسعاد يونس وميمي جمال وميران عبد الوارث وأحمد جمال سعيد وسمر علام وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي. 

 

تدور الأحداث حول (أحمد) و(ليلى)، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

 

كما من المقرر أن تشارك ميمي جمال في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" في السباق الرمضاني القادم ويشارك في البطولة كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وفيفي عبده، ويعد المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد خالد موسى. 

 

وعرض الجزء الأول من المسلسل من السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا، ويعد المسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى. 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.