الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة يشهد ختام منتدي القيادات الشبابية بدمياط

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 07:24 م
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرانس وبحضور الدكتور ايمن الشهابي محافظ دمياط  ختام منتدي القيادات الشبابية بنسخته الرابعة والذي تستضيفه محافظة دمياط.

ختام منتدي القيادات الشبابية بنسخته الرابعة في محافظة دمياط

وتقدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي بالشكر للدكتور ايمن الشهابي محافظ دمياط والدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط علي استقبالهم للشباب واستضافتهم للمؤتمر في نسخته الرابعة.


وثمن وزير الشباب والرياضة على الدور  الكبير الذي يقوم به الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية والذي  أتاح فرصة كبيرة لكثير من الشباب  من اجل طرح افكارهم بصور إيجابية  وهو ما يساعد في وجود العديد من هؤلاء الشباب كنواة لقيادات المستقبل بوطننا الحبيب مصر.

 

وتناول المنتدي بنسخته الرابعة العديد من الموضوعات والتي تساعد وتنمي قدرات الشباب المشارك في المنتدي وعلي رأسها (التسويق الإلكتروني- تطوير المهارات القيادية - ريادة الأعمال - الامن السيبراني).

 

خطاب شكر وتقدير من الاتحاد الدولي لكرة اليد

وكان قد تلقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خطاب شكر وتقدير من الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفي؛ للمساهمة في تنظيم ونجاح بطولة العالم للأندية للرجال 2024 بجمهورية مصر العربية.


وبالخطاب- عبر الدكتور حسن مصطفي رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد عن شكره العميق للدولة المصرية بكافة الجه‍ات المعنية، للمساهمة في إنجاح الحدث العالمي الرائد، وتقديم لحظات فريدة من نوعها لجماهير ومحبي كرة اليد.

 

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

 

تهنئة النادي الأهلي

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى النادي الأهلي، بعد الفوز بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لليد، بعد فوزه علي فريق فلاورز البنينى.

 

كما هنأ وزير الشباب والرياضة، نادي الزمالك بالحصول علي الميدالية البرونزية بعد فوزه علي فريق المنتدي المغربي.

 

وأكد الوزير أن دعم القيادة السياسية للمنظومة الرياضية، تتأتي ثماره تباعًا، ويؤكد ذلك نتائج المنتخبات والأندية المصرية في مختلف الألعاب علي كافة الأصعدة.

 

وأشار صبحي إلي دعمه ومتابعته المستمرة لكافة مشاركات كافة الأندية المصرية في مختلف الألعاب علي كافة المستويات والبطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالارتقاء بمستوى كافة المنتخبات الوطنية ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.