الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

ترامب يزور ماكدونالدز ليثبت عدم عمل هاريس "كاشير" بالمطعم

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 09:09 م
ترامب وهاريس
ترامب وهاريس

يزور المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب اليوم الأحد، أحد مطاعم ماكدونالدز في ولاية بنسلفانيا حيث يواصل انتقاد منافسته الديمقراطية كامالا هاريس ويدعي دون دليل أنها لم تعمل على الإطلاق في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة أثناء دراستها في الكلية.

 

زيارة مطعم ماكدونالدز

ويعتزم ترامب زيارة مطعم ماكدونالدز والعمل على قلي البطاطس الفرنسية قبل التوجه إلى قاعة المدينة في المساء في لانكستر ثم حضور مباراة في كرة القدم الأمريكية بين فريق بيتسبرج ستيلرز على أرضه ضد فريق نيويورك جيتس.


وركز الرئيس السابق ، دونالد ترامب، في الأسابيع الأخيرة على الوظيفة الصيفية التي قالت هاريس إنها كانت تعمل بها في الكلية، حيث عملت على آلة تسجيل النقود (الكاشير) وصنعت البطاطس المقلية في ماكدونالدز أثناء دراستها في جامعة هوارد في واشنطن.

 

وزعم ترامب أن نائبة الرئيس لم تعمل هناك مطلقا، في أحدث مثال على استراتيجيته الطويلة الأمد للاستفادة من نظريات المؤامرة والتشكيك في أوراق اعتماد خصومه السياسيين.

 

نتفليكس ترفض فيلم دونالد ترامب 

وكان قد رفضت منصة نتفليكس شراء فيلم The Apprentice والذي يعد السيرة الذاتية عن دونالد ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية والمرشح لانتخابات الرئاسية الأمريكية . 

 

كشف المخرج العالمي علي عباسي حول أسباب قرار رفض نتفليكس بشراء الفيلم من خلال مقابلة تليفزيونية : "لأن لديهم ملايين المشتركين في الولايات المتحدة، وهي أكبر سوق لهم حتى الآن، ولهذا فأنا أفهم وجهة نظرهم، لأنهم لا يريدون تنفير الجمهور منهم".

 

وتابع : "أتفهم أيضًا أنهم قد يكونون قلقين بشأن إثارة غضب ترامب نفسه، وماذا سيحدث إذا فاز في الانتخابات ثم قرر ملاحقتهم باستخدام لجنة الاتصالات الفيدرالية أو أي سلطة حكومية يمكنه استخدامها؟ أنا أفهم منطقهم تمامًا. خاصة إن المخاطر المحتملة لا تستحق المكافأة".

 

فيلم The Apprentice 

يجسد النجم العالمي سيباستيان ستان شخصية ترامب وهو شاب، ويشارك جيريمي ستروج في دور المحامي روي كوهن، بينما تقدم ماريا باكالوفا شخصية إيفانا الزوجة الأولى لترامب وهي شابة . 

 

تدور أحداث الفيلم حول دونالد ترامب الذي يحرص على صنع اسمه باعتباره الابن الثاني الجائع لعائلة ثرية في نيويورك في السبعينيات، تحت تأثير المحامي القاسي روي كوهن، ويرى كوهن في ترامب المحامي المثالي: شخص يتمتع بطموح خام، وجوع للنجاح، والاستعداد للقيام بكل ما يلزم للفوز