الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النيران الصديقة تقود كالياري لاجتياز تورينو في الدوري الإيطالي

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:14 م
الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

واصل كالياري نتائجه الجيدة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا 3 / 2 على ضيفه تورينو، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة للمسابقة.

هدف التعادل

وبادر نيكولاس فيولا بالتسجيل لمصلحة كالياري في الدقيقة 38، ثم أحرز أنتونيو سانابريا هدف التعادل لتورينو في الدقيقة 41.

 

وأضاف كارلو لينيتي الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 55، غير أن خوسيه لويس بالومينو منح التعادل لكالياري في الدقيقة 74.

 

وجاء هدف فوز كالياري عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل ساؤول كوكو، لاعب تورينو، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78.

 

وارتفع رصيد كالياري، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، إلى 9 نقاط في المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد تورينو، الذي نال هزيمته الثالثة على التوالي، عند 11 نقطة في المركز التاسع.

 

الجولة السابعة من الدوري الإيطالي

في بداية الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، حقق فريق نابولي فوزًا مهمًا على ضيفه كومو، حيث انتهت المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية بفوز نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

بهذا الانتصار، يعزز نابولي موقفه في صدارة جدول الترتيب ويواصل أداءه القوي هذا الموسم.

 

مباراة نابولي ضد كومو

بدأت المباراة بشكل مثير، حيث تمكن نابولي من افتتاح التسجيل مبكرًا بواسطة سكوت مكتوميناي، الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء.

 

هذا الهدف المبكر منح نابولي دفعة قوية، لكن كومو لم يستسلم ونجح في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، حين سجل جابرييل ستريفيزا هدف التعادل في الدقيقة 43.

 

في الشوط الثاني، دخل نابولي المباراة بروح جديدة وبدوافع أكبر لتحقيق الفوز. في الدقيقة 53، حصل نابولي على ركلة جزاء نفذها بنجاح روميلو لوكاكو، الذي أظهر براعته في إنهاء الهجمات.

 

ومع تقدم فريقه، لم يتوقف نابولي عند هذا الحد، بل أضاف الهدف الثالث عبر ديفيد نيريس في الدقيقة 86، بعد تمريرة حاسمة من لوكاكو، ليؤكد سيطرة فريقه على المباراة.

 

ترتيب نابولي في الدوري الإيطالي

بعد هذا الانتصار، رفع نابولي رصيده إلى 16 نقطة، مما يعزز موقعه في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، يوفنتوس.