الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

اعتصام مفتوح لطالبات المتفوقين احتجاجا على قرار مدير المدرسة بفصل حارس الأمن

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 11:05 م
طالبات مدرسة المتفوقين
طالبات مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالمعادى

أعلنت طالبات مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالمعادى فتح اعتصام مفتوح بحديقة المدرسة احتجاجا على قرار مدير المدرسة بفصل حارس الأمن.

اعتصام الفتيات تضامنا مع الحارس

وجاء اعتصام الفتيات تضامنا مع الحارس الذي يعمل لسنوات عديدة ومعروف عنه حسن الخلق ولم يحدث منه اى شيء من قبل.

الحارس الذي يدعى حامد كانت مديرة المدرسة مايسة محمود عبد الغفار قد أصدرت قرارا بفصله بحجة شكوى الطالبات منه واتهمته بسرقة الفتيات وهو مالم يحدث مطلقا من قبل، وهى المزاعم التى قررت فتيات المعادى مواجهتها بالاعتصام الذي أكدوا أنه سوف يظل قائما لحين التراجع عن فصل الحارس ورد اعتباره على حد قولهم.

 

وفي وقت سابق، شب حريق بمدرسة الأورمان للسياحة والفنادق (نيركو) بالمعادي، دون الكشف عن أسباب الحادث حتى الآن.

 

وعلى صعيد متصل؛ انتشرت قوات الحماية المدنية بمحيط حريق مطعم صبحي كابر بمنطقة شبرا، وذلك لفرض كردون أمني ومنع امتداد الحريق إلى مناطق الجوار.

 

ونشب حريق مطعم صبحي كابر في شبرا الخيمة، وسط محاولات من الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

 

وفي وقت سابق؛ كشف صبحي كابر عن تفاصيل املاكه التى باعها قائلا: "لم أبع حوائط وأرضيات فقط بل 10 شقق منهم 5 تجاري، وجراج 93 باكية، ومول بسلم كهربائي، ودورين بالمول تجاري، ودور إداري".

 

وقال: "أنا طول عمري بعمل خير ومش وحش، وكنت مانع النشر على النت، عشان فيه ناس كبيرة تدخلت لمنع إذاعة أي شيء على الإنترنت، والتزمت الصمت، وقعدت الحج مسعد وأخدت فلوسي".

 

باع محال بالطاقم الخاص به

واستطرد فى بث مباشر على صفحته، أنه باع للملاك الجدد هذا الأشياء سالفة الذكر ليس بالمبلغ المذكور من قبل الملاك الجدد، مشيرا إلى أنه باع محال بالطاقم الخاص به ويعمل، مشيرا إلى أنه سيتقدم بكافة المبايعات للضرائب، مضيفا أنهم استغلوا صفحاتهم الإلكترونية.

 

وتابع: “مش هفتح محل كباب في وصلة دهشور، زي ما بيتم الترويج، بل هفتح محل جزارة، وصاحب المحل عمل معايا واجب”.

 

كما أكد هشام الإمام، المالك الجديد لمطعم "صبحي كابر"، أن الأزمة مع صبحي كابر في طريقها للحل، بعد تدخل شخصيات كبيرة وأعضاء مجلس نواب من منطقة الساحل وروض الفرج.