الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خبير: إلغاء هدف بيراميدز أمام الزمالك قرار صحيح ومعروف

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 11:51 م
توفيق السيد
توفيق السيد

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن محمود عاشور حكم الفيديو في لقاء الزمالك وبيراميدز، كان موفقًا في عدم احتساب هدف يوسف أوباما بسبب وجود حـالة تسلل.

تشكيك في ضمير الحكم

وقال عبر تصريحات تليفزيونية: "أرى أن هناك إساءة لـ محمود عاشور من جانب جدو مدرب بيراميدز، وهناك تشكيك في ضمير الحكم، وهو نفس الحكم الذي استدعى محمد معروف لاحتساب ركلة جزاء واضحة لصالح بيراميدز".

 

وأضاف: "الحكام المصريين قدموا مستوى جيد في مباراة صعبة وسط أجواء حارة خصوصا لقاء الزمالك وبيراميدز، وقرارات معروف وباقي الحكام في احتساب ركلة جزاء او الغاء الهدف قرارات صحيحة ويستحقون التحية بعد الاداء الجيد".

 

وأشار إلى أن أحمد الغندور حكم لقاء الأهلي وسيراميكا قدم مستوى جيد أيضا مع باقي الحكام، وجميع القرارات سليمة بما فيهم احتساب الوقت بدل الضائع خلال الشوط الثاني.

 

وتابع: "وائل فرحان من الحكام المميزين وقرار احتساب هدف سيراميكا كان قرار سليم، وبشكل عام التحكيم كان رائعًا".

 

البداية جيدة للتحكيم المصري

وأتم: "البداية جيدة للتحكيم المصري، واعتقد امين عمر سوف يدير النهائي بين الأهلي والزمالك، ومحمود ناجي لمواجهة المركز الثالث والرابع".

 

انتهت فاعليات الشوط الثاني من المباراة التي جمعت فريقي الأهلي وسيراميكا كيلوبترا، بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

وتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد لمنافسه سيراميكا، وبذلك من المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك بنهائي كأس السوبر.

 

وأجرى فريق سيراميكا كيلوباترا تغييرات دفعة واحدة في الدقيقة 86 خلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث خرج فخري لاكاي وعبدالله مجدي ومحمد صادق، ونزل أحمد هاني ومروان عثمان أوتاكا وعمرو قلاوة.

 

تأتي هذه التغييرات في محاولة من المدرب أيمن الرمادي لتجديد دماء الفريق وتعزيز قوته الهجومية في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث يسعى سيراميكا لتحقيق التعادل بعد تأخره بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي.

 

مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري

وأجرى فريق سيراميكا كيلوباترا تغييره الأول في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري بخروج زلاكا ونزول أيمن موكا في الدقيقة 73.

 

يأتي هذا التغيير في محاولة لتعزيز خط الهجوم وزيادة الفاعلية الهجومية للفريق، خاصةً بعد تأخر سيراميكا بهدفين مقابل هدف أمام النادي الأهلي، يسعى المدرب أيمن الرمادي إلى تحفيز اللاعبين الجدد لتقديم أداء قوي يمكنهم من تحقيق التعادل والعودة إلى المباراة.