الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار بالبيع.. ماذا ينتظر كهربا بعد أزمته مع كولر؟ مصدر يجيب

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:50 م
كهربا وكولر
كهربا وكولر

أعلن النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين، عن عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة مع تغريمه مبلغ مليون جنيه، نتيجة لما بدر منه عقب مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري ضد سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت أمس.

 

خلفية الأزمة.. غياب كهربا عن التشكيل الأساسي

كانت البداية عندما انتقد كهربا تشكيل الأهلي الأساسي قبل المباراة، حيث أعرب عن استيائه بسبب استبعاده من التشكيلة الأساسية رغم غياب المهاجم وسام أبو علي.

 وقد ظهر كهربا غاضبًا في أكثر من موقف، بما في ذلك رفضه رد التحية لمحمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، أثناء وجوده في الفندق.

 

تحركات النادي.. قرار ببيع كهربا وشيك

وعلم "مصر تايمز"، أن النادي الأهلي بصدد اتخاذ خطوات جادة بشأن مستقبل كهربا، حيث قرر الإعلان عن عرضه للبيع خلال الساعات المقبلة.

وقد تم عقد اجتماع في فندق إقامة الفريق في الإمارات لبحث هذا القرار، مما يعكس جدية الإدارة في التعامل مع الموقف.

 

موعد نهائي السوبر المصري 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس 24 أكتوبر الجاري، على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي. 

وستقوم شبكة قنوات إم بي سي مصر ومجموعة قنوات أون تايم سبورتس بنقل المباراة.

 

تفاصيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وواجه الأهلي وسيراميكا كليوباترا في مباراة مثيرة على ملعب "محمد بن زايد"، بدأ الأهلي المباراة بشكل قوي، حيث سجل طاهر محمد طاهر أسرع هدف في تاريخ المسابقة بعد 11 ثانية فقط، مستغلًا تمريرة خاطئة من دفاع سيراميكا.

ولكن رغم هذا التقدم، تمكن سيراميكا من السيطرة على فترات طويلة من المباراة وأهدر فرصًا متعددة للتسجيل.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، استغل سيراميكا خطأً من حارس الأهلي مصطفى شوبير والمدافع رامي ربيعة ليتمكن فخري لاكاي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45+3.

ومع انطلاق الشوط الثاني، استعاد الأهلي تقدمه في الدقيقة 54 بعد ركلة ركنية نفذها المغربي يحيى عطية الله، حيث حولها طاهر محمد طاهر بتسديدة قوية في الشباك.

 

نهاية المباراة وتأهل الأهلي

على الرغم من محاولات الفريقين في إضافة أهداف أخرى، إلا أن المباراة انتهت بفوز الأهلي 2-1، ليتأهل بذلك إلى النهائي ويواجه الزمالك. ستكون المباراة القادمة فرصة لكهربا لإثبات نفسه أو لمغادرة الفريق إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه.