الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب أزمة ثلاثي الفريق.. حقيقة تهديد الزمالك بالانسحاب من نهائي السوبر المصري

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 03:56 م
ثلاثي الزمالك
ثلاثي الزمالك

انتشرت شائعات خلال الساعات القليلة الماضية، عن قرار الزمالك بتهديده للانسحاب من بطولة السوبر المصري المقامة في الإمارات بسبب أزمة ثلاثي الفريق في مباراة بيراميدز أمس.

 

الزمالك ينفي شائعات الانسحاب من كأس السوبر المصري ويستعد للنهائي

 

ونفى مصدر داخل النادي الأنباء المتداولة بشأن انسحاب الفريق من بطولة كأس السوبر المصري المقامة حاليًا في الإمارات، وذلك بعد استدعاء لاعبي الفريق للتحقيق على خلفية المشادة التي وقعت مع أحد منظمي المباراة. 

 

وأكد المصدر لـ “مصر تايمز” أن الفريق ملتزم بجدول البطولة ويستعد لخوض النهائي المرتقب أمام الأهلي.

 

تفاصيل المشادة بين لاعبي الزمالك والمنظم

 

أثناء مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري التي جمعت بين الزمالك وبيراميدز على استاد آل نهيان، وقعت مشادة بين لاعبي الزمالك نبيل عماد “دونجا” ومصطفى شلبي، وأحد المنظمين.

 

 وجاءت الحادثة عقب نزول دونجا إلى أرض الملعب، رغم استبعاده من المباراة وتواجده في المدرجات.

 

 يُجري النادي تحقيقًا داخليًا مع اللاعبين بشأن الواقعة، في ظل محاولات لاحتواء الأزمة وحلها وديًا خلال الساعات المقبلة.

 

نفي شائعات انسحاب الزمالك

 

ترددت في الساعات الأخيرة شائعات تفيد بأن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يهدد بالانسحاب من البطولة والعودة إلى القاهرة، وهو ما نفاه المصدر بشكل قاطع.

 

وأكد أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، مشددًا على أن الفريق مستمر في تحضيراته للمباراة النهائية، وأن الإدارة تعمل على إنهاء الموقف دون أي تصعيد.

 

استعدادات الزمالك لمواجهة الأهلي في النهائي

 

على صعيد آخر، استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على برنامج تدريبات الفريق قبل المباراة النهائية المرتقبة.

 

وقرر الجهاز الفني الاكتفاء بخضوع اللاعبين لتدريبات استشفائية في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة اليوم، الاثنين، بعد الفوز الصعب على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي السوبر.

 

ومنح جوميز لاعبيه راحة قصيرة من التدريبات البدنية القاسية، على أن تستأنف التدريبات بشكل طبيعي يوم الثلاثاء في إطار التحضيرات لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل، الموافق 24 أكتوبر، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز والتأهل للنهائي

 

وكان الزمالك قد حجز مكانه في المباراة النهائية لكأس السوبر بعد فوزه الدراماتيكي على بيراميدز بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

 

وتنتظر الجماهير مواجهة مرتقبة بين الأهلي والزمالك في النهائي، حيث يسعى الفريق الأبيض للتتويج باللقب وإسعاد جماهيره، خاصة بعد المستوى القوي الذي ظهر به في نصف النهائي.