الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الداخلية تكشف حقيقة إنهاء خدمة أمين شرطة لتشاجره مع سائحة أمام الأهرامات

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 05:50 م
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن ملابسات إنهاء خدمة شرطى بزعم تشاجره مع سائح رفع علم إحدى الدول أمام الأهرامات.

 

 وأكد المصدر، أن الشرطى المذكور تم إنهاء خدمته بناءً على شكوى بثها أحد السائحين على مواقع التواصل الإجتماعى لإرتكابه خطأ مسلكى، وأن التحقيقات أثبتت صحة ذلك .

 

مخططات جماعة الإخوان الإرهابية

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لتزييف الحقائق وترويج الشائعات فى محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها.

 

ضبط السيارة وقائدها

وكان قد كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمن إستغاثة إحدى الفتيات من سائق سيارة "ميكروباص" لتعديه عليها ورفقائها بالسب والشتم بكفر الشيخ.

 

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة المشار إليها وقائدها (مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ).. وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة بسبب خلافات بينهم على عدد الركاب المقرر للسيارة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كانت الداخلية قد نجحت في ضبط 20 كيلو جرام لمخدر الحشيش بحوزة عنصر إجرامى بالبحيرة بقصد الإتجار).

 

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصر إجرامى"له معلومات جنائية"- مقيم بمحافظة البحيرة) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه، مُتخذاً من دائرة مركز شرطة حوش عيسى بمديرية أمن البحيرة ، مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

20 كيلو جرام لمخدر الحشيش

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (20 كيلو جرام لمخدر الحشيش). هذا وتقدر القيمة المالية للمخدر المضبوط بـ (1,6 مليون جنيه تقريباً). تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون

وفي وقت سابق، قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة، وذلك  فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.