الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

31 أكتوبر.. حمادة هلال يحيي حفل بأحد المطاعم في السعودية

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 07:57 م
حمادة هلال
حمادة هلال

يستعد الفنان حمادة هلال لإحياء حفل غنائي جديد بمطعم طبلة وعود بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية الخميس الموافق 31 أكتوبر الجاري. 

 

حفل حمادة هلال بالسعودية 

 

نشر حمادة هلال صورة بوستر الحفل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا :  "حفلة جدة بالسعودية، إن شاء الله هكون معاكم في طبلة وعود يوم الخميس 31 أكتوبر، إن الله تكون حفلة حلوة بيكم" . 

 

 

مسلسل المداح 5 

 

يشارك حمادة هلال في رمضان 2025 بمسلسل المداح 5 الذي لا يزال الجمهور يترقب بقوة عرض الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه أجزاءه السابقة خلال السنوات الماضية، وبعد الضجة التي أحدثها الجزء الرابع خلق حالة من الفضول لانتظار الجزء الخامس، ويعد المسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

قال خالد الصاوي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مؤكدا تعاقده رسميا على الجزء الخامس من المسلسل". 

أما عن تفاصيل دوره بالمسلسل قائلا: "مش هحكي عنها دلوقتي خالص لأنه الشغل لسه بيتكتب ومش من حقي إن أنا أتكلم عنها دلوقتي، ده حق المخرج". 

 

وصرح عن موعد بدء تصوير المسلسل: "على أول شهر 11 إن شاء الله" . 

 

وفي وقت سابق، كشف المخرج أحمد سمير فرج عن تطورات الجزء الخامس من مسلسل "المداح" بطولة النجم حمادة هلال، حيث من المفترض أن يتم تحضيرات الجزء الخامس استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني القادم 2025، وذلك عندما قال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "لسه مفيش جديد بخصوص تطورات الجزء الخامس من المداح لأن لحد دلوقتي لسه متوصلناش لفكرة الجزء الخامس". 

 

مسلسل المداح 

 

عرض الجزء الرابع من مسلسل "المداح" في السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا هائلا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي وخالد سرحان وحنان سليمان ودنيا عبد العزيز ودياب وحمزة العيلي وأحمد خالد صالح وسهر الصايغ ومحمد عز ومي سليم، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
 

في الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.