الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة عرض الاتحاد السكندري للتعاقد مع "كهربا" عقب أزمته الأخيرة في الأهلي

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 08:38 م
كهربا
كهربا

بعد انتشار شائعات حول تقديم نادي الاتحاد السكندري عرضاً للتعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" عقب أزمته الأخيرة في النادي الأهلي، أكد مصدر مسؤول في نادي الاتحاد السكندري أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

 

النادي لم يتقدم بأي عروض لضم اللاعب

وأوضح المصدر أن النادي لم يتقدم بأي عروض لضم اللاعب، وأن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. وأضاف أن تركيز النادي حالياً منصب على دعم الفريق وفقاً لاحتياجاته الفنية والتخطيط للموسم المقبل، دون الدخول في أي مفاوضات مع كهربا في الوقت الراهن.

 

يأتي ذلك في ظل توتر الأجواء داخل الأهلي بعد قرار إيقاف كهربا وفرض غرامة مالية عليه، مما أثار الكثير من التكهنات حول مستقبله مع الفريق.

 

وأعلن نادي الأهلي عن عودة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وفرض غرامة مالية قدرها مليون جنيه على مستحقاته.

 

جاء ذلك على خلفية تصرفات اللاعب عقب مباراة فريقه ضد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

أسباب أزمة كهربا مع كولر

وجاء سبب اتخاذ النادي لهذا القرار يعود إلى اعتراض كهربا العلني على اختيارات الجهاز الفني، وخاصة بعد أن قرر المدرب مارسيل كولر الاعتماد على طاهر محمد طاهر في التشكيلة الأساسية بدلاً منه.

 

وقد ظهر اللاعب غاضبًا للغاية من هذا القرار، مما أدى إلى توتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفني، حيث تحدث بشكل غير لائق مع المدربين وزملائه بعد انتهاء المباراة.

 

تاريخ عقوبات كهربا مع الأهلي

لم تكن هذه العقوبة الأولى من نوعها لكهربا. فقد سبق أن تعرض لعقوبات مالية وإيقاف في مواقف مشابهة، حيث تم تغريمه مليون جنيه في 2 سبتمبر 2020 بسبب تصرفات غير مناسبة، ثم في 3 مارس 2021 تم تغريمه 200 ألف جنيه وإيقاف لمدة شهر.

 

استبعاد كهربا من المعسكر

بعد هذه الأحداث، قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إعطاء تعليمات بعودة كهربا إلى القاهرة وعدم استمراره في معسكر الفريق بالإمارات.

 

ويبدو أن النادي الأهلي بصدد اتخاذ خطوات أكثر جديّة، حيث تشير المصادر إلى احتمال عرضه للبيع في السوق، إما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو في يناير المقبل.