الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل الكياني الشبابي "اتحاد شباب الوطن"

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 11:32 م
خلال اللقاء
خلال اللقاء

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس الحفل الذي نظمه الكياني الشبابي "اتحاد شباب الوطن"، وذلك لإختيار أفضل شخصية مؤثرة بحضور لفيف من  صناع المحتوي والمؤثرين.

وزير الشباب والرياضة 

وخلال كلمته، أكد وزير الشباب والرياضة أن الكيانات الشبابية تمثل عموداً فقرياً في بناء مجتمعنا، حيث تسهم بشكل كبير في تعزيز قيم الانتماء والمشاركة المجتمعية، مثمناً دور الكيانات الشبابية في تعزيز الوعي بين الشباب، وتوفير بيئة مشجعة لتطوير مهاراتهم واكتشاف قدراتهم الكامنة.

 

أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الشباب هم القادة والمبدعين في المستقبل، ومن خلال دعم الكيانات الشبابية نساهم في بناء جيل واعٍ ومسؤول، مؤكداً على تشجع التعاون والشراكة مع الكيانات الشبابية لتنفيذ برامج ومشاريع تهدف إلى تنمية المهارات وتعزيز الابتكار بين الشباب، مؤكداً أن الكيانات الشبابية تعد جسرًا هامًا للتواصل والتفاعل بين الشباب والمجتمع، ونحن ملتزمون بدعمها وتعزيز دورها الإيجابي.

 

وفي سياق آخر، عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ اجتماعًا مع اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري، لبحث أخر الاستعدادات لانطلاق النسخة التاسعة من الماراثون.


تناول اجتماع وزير الشباب والرياضة، الذي عقد بمقر بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، مناقشة كافة الاستعدادات والأفكار المقترحة، كما تناول الاجتماع أهمية توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح لهذا الماراثون والتجهيزات اللوجستية والتنظيمية المتعلقة بالحدث الرياضي الأكبر الذى تنفذه مصر بالتعاون مع الإمارات كل عام.
 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن ماراثون زايد الخيري يأتي في مقدمة البرامج التي توليها الوزارة عناية خاصة، ويعد مثالاً واضحاً للعلاقات العميقة التي تجمع البلدين الشقيقين، لافتاً إلى التنسيق والمتابعة الدورية لكل الأمور الخاصة بتنظيم الماراثون ليخرج في أفضل صورة أمام الجميع.

 

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، اجتماعاً مع عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالمملكة العربية السعودية والمتحدث الرسمي؛ لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الرياضة والشباب في مصر، والمشاركة في النسخة الثالثة من معرض "سبورتس إكسبو".


وتناول اجتماع وزير الشباب والرياضة مناقشة عدد من الملفات الهامة، أبرزها "الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الرياضة والشباب في مصر: حيث تم استعراض مجموعة من المشروعات الاستثمارية الواعدة التي يمكن للمستثمرين المصريين في السعودية الاستفادة منها، والتي تساهم في تطوير البنية التحتية الرياضية وتنمية الكوادر الشابة.