الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل يرحل عبدالواحد السيد عن الزمالك بعد أزمة السوبر بالإمارات؟.. مصدر يجيب

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 12:44 م
عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد

انتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة، عن رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، في رحيل عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الكروي الأول بالنادي.

 

وجاء ذلك إثر الأزمة التي حدثت في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك وبيراميدز، بعدما وقعت مشاجرة بين عدد من لاعبي الزمالك وعبدالواحد السيد مع أحد أفراد الأمن المنظمين للمباراة.

 

وكانت الشرطة الإماراتية قامت مؤخرًا بالتحفظ على ثناي الزمالك، وهم مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، جاء هذا الإجراء بعد الاشتباك الذي وقع مع أفراد الأمن أثناء مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي أقيمت على ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

استدعاء عبد الواحد السيد للتحقيق

 

النيابة العامة استدعت عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، للتحقيق معه فيما يتعلق بالواقعة.

 

وقد أظهرت كاميرات المراقبة في ملعب المباراة قيام عبد الواحد بالتعدي على أحد مسؤولي الأمن، مما استدعى اتخاذ إجراءات قانونية بحقه، إلى جانب اللاعبين المعنيين.

 

موقف عبدالواحد السيد مع الزمالك

 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز”، أن مجلس الإدارة لا يفكر في أي ملف في الوقت الحالي سوى حل الأزمة وخروج ثنائي الزمالك المحتجزين بجانب عبدالواحد السيد.

 

وأكد المصدر: “الزمالك لن يتخلى عن أبناءه وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الشائعات المغرضة التي تهدف إلى زلزلة الفريق قبل مواجهة الأهلي”.

 

وشدد على أن جميع أعضاء مجلس الإدارة بجانب الجهاز الفني يقفون بجانب المحتجزين وأنهم يفعلون كل ما بوسعهم برئاسة كابتن حسين لبيب من أجل حل الأزمة وخروجهم في أسرع وقت.

 

تواصل مع وزير الشباب والرياضة

 

في سياق متصل، أفادت المصادر أن الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على تواصل مستمر مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

 

من أجل التدخل لدى الجهات الإماراتية للإفراج عن اللاعبين وعبدالواحد السيد، حيث يبذل الوزير جهودًا لحل الأزمة بشكل ودي وبدون تصعيد الأمور.

 

تأهل الزمالك إلى نهائي السوبر المصري

 

تجدر الإشارة إلى أن فريق الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على بيراميدز في المباراة السابقة بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

هذا الفوز أتاح للزمالك التأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الأهلي في السوبر المصري، في ظل أجواء مشحونة واحتقان بعد الأحداث الأخيرة.