الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 12:12 م
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة في

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25، سيطرت تلك العبارة على محرك البحث «جوجل» في الوقت الراهن، وبالتحديد من قبل عشاق كرة القدم الإسبانية والألمانية حول العالم، وبالأخص محبو الفريق الملكي.

ولذلك نرصد لكم خلال السطور التاليية، موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة في إطار منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25.

الريال ضد دورتموند

يدخل نادي ريال مدريد الإسباني لقاء صعب وقوي أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في بطولته المفضلة، ولكي يحافظ على لقب «ذات الأذنين».

ويتسلح الريال بكتيبته المليئة بالنجوم الفذة، أمثال الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

ويأمل ريال مدريد في مصالحه جماهيره عقب الخسارة القاسية أمام فريق ليل الفرنسي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تبدأ صافرة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل اللوس بلانكوس، مباراة الريال ضد دورتموند ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات دوري الأبطال اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء.. الريال ضد دورتموند في دوري الأبطال والنصر بآسيا

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في دوري الأبطال موسم 2024/25، من خلال شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر على الإنترنت، وستكون عن طريق تطبيق تود «TOD»، الناقل الحصري والوحيد لـ بث مباريات دوري الأبطال مباشرة في داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وذلك من خلال تنزيل التطبيق على التليفون المحمول بالمتجر، ومن ثم توصيله بشاشة العرض الكبرى، والاستمتاع بالمتابعة الحية للمواجهة المرتقبة لحظة بلحظة.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة الإذاعة على مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا للمذيع الرياضي المميز حسن العيدروس.

تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا كالتالي نتيجة لرؤية الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي للميرنجي.

تأتي تشكيلة ريال مدريد اليوم الأربعاء، بنظام 4-3-3 كالمعتاد.

حراسة المرمىتيبو كورتوا
خط الدفاعلوكاس فاسكيز- أوريلين تشواميني- أنطونيو روديجر- فيرلاند ميندي
خط الوسطإدواردو كامافينجا- فيديريكو فالفيردي- جود بيلينجهام
خط الهجومرودريجو جوس- كيليان مبابي- فينيسيوس جونيور