الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يدعو الزمالك للاعتذار عن أحداث الإمارات: فكرة التعنت ضدنا لازم نشيلها من دماغنا

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 01:45 م
ميدو
ميدو

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، مسؤولي نادي الزمالك بضرورة إصدار اعتذار رسمي عن الأحداث التي وقعت في الإمارات عقب مباراة الفريق ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

جاءت هذه التصريحات في ظل الأجواء المتوترة التي تلت الواقعة، والتي أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ميدو يثني على التعامل الراقي في الإمارات

 

وأكد ميدو عبر حسابه على منصة X، أن الضيافة الإماراتية تمتاز بالاحترام واللباقة، مشددًا على أن المسؤولين في الإمارات لا يتعاملون مع أي شخص بعجرفة.

 

وأوضح أنه يجب على الجميع أن يتفهموا أن هناك قوانين يجب الالتزام بها، وأن فكرة وجود تعنت ضد الزمالك يجب أن تُنسى.

 

كما أعرب عن تقديره لكابتن حسين لبيب، رئيس النادي، لوقوفه بجانب اللاعبين في هذا الظرف الصعب، مشيرًا إلى أن الزمالك هو صرح رياضي كبير ويمثل مصر في الخارج.

 

ضرورة التركيز على المنافسة

 

وفي سياق حديثه، أكد ميدو أن النادي لا ينبغي أن يتحمل تبعات تصرفات غير مسؤولة من بعض الأفراد، محذرًا من أن هؤلاء الأشخاص يمثلون النادي أمام الجميع.

 

وأشار إلى أهمية أن يكون كل لاعب وسفيرًا لمصر، داعيًا الزمالك إلى التركيز على الأداء في الملعب بدلاً من الانشغال بالأزمات.

ميدو

بيان اعتذار ضروري للتعاون مع السلطات

 

وشدد ميدو على أن نادي الزمالك بحاجة ماسة إلى إصدار بيان اعتذار رسمي عن الأحداث التي وقعت، مع تأكيد استعداد النادي الكامل للتعاون مع السلطات الإماراتية حتى انتهاء التحقيقات.

 

وأكد على أهمية تكليف النادي لأفضل المحامين في الإمارات للدفاع عن اللاعبين، مع ضرورة إغلاق هذه الصفحة والعودة إلى التركيز على التحضير للمباراة المقبلة.

 

تفاصيل التحقيق مع الثلاثي المتورط

 

في غضون ذلك، خضع الثلاثي نبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة، لجلسة تحقيق رسمية بعد المشادة التي وقعت بينهم وبين أحد المنظمين خلال مباراة الزمالك وبيراميدز.

 

وقد شهد اللقاء توترًا كبيرًا مما استدعى اتخاذ إجراءات رسمية للتحقيق في الحادثة وتحديد المسؤوليات.

 

انتظار القرار من النيابة

 

من المقرر أن يتم عرض اللاعبين الثلاثة على النيابة اليوم الثلاثاء، رغم سداد الزمالك الغرامة المفروضة عليهم والتي بلغت 600 ألف درهم، يظل الموقف معلقًا، والنادي في حالة ترقب لنتائج التحقيقات.