الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عينه تورمت من الضرب.. من هو حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي؟

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 01:50 م
عينه تورمت من الضرب..
عينه تورمت من الضرب.. من هو حكم مباراة الأهلي والعين الإمارا

حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي في إطار منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، استحوذت هذه العبارة على محرك البحث «جوجل» خلال الدقائق الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق الساحرة المستديرة في مصر والإمارات وحول العالم، وبالأخص محبو المارد الأحمر والبنفسجي والأبيض.

ونوفر لكم من خلال التقرير الآتي، كل ما تريد أت تعلمه بشأن حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

عينه تورمت من الضرب.. من هو حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي؟

أكدت مصادر لـ«مصر تايمز» أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الثلاثاء، قد قرر واستقر على حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 كاملًا، والذي يأتي كالآتي:

1- التركي خليل أوموت ميلر حكمًا للساحة.

2- التركي أوياركان إبراهيم تشاغلار، حكم مساعد.

3- التركي كورباي مراد توجبيرك، حكم ساحة.

4- التركي كوجوك زورباي، حكم رابع.

5- الإيطالي دي بيلو ماركو، حكم فار

6- الإيطالي دي باولو ألياندرو، مساعد حكم فار.

الجدير بالذكر أن سبق وقام فاورق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوتشو التركي، بالتعدي بالضرب على خليل أوموت ميلر حكم مباراة فريقه ضد نادي ريزا سبور حينها، في مشهد كارثي حيث لكمه في الوجه على طريقة الملاكمين المحترفين، ليسقط حكم مباراة الأهلي والعين أرضًا، من قوة الضربة.

وبعد انتهاء اللقاء، ذهب رئيس نادي أنقرة، إلى الحكم خليل أوموت ميلر وقام بالتعدي عليه بضرب مُبرح للغاية، بسبب إدعاء رئيس النادي حينها، تعرض فريقه للظلم التحكيمي على يد ميلير، الذي أخذ بالفريق إلى التعادل.

بينما ذهب لاعبي فريق أنقرة جميعًا إلى الحكم خليل أوموت ميلر حكم مباراة الأهلي والعين القادمة وأسقطوه أرضًا، وتعدوا عليه بالركل بالأرجل في وجهه وجسده كاملًا، في مشهد غير مقبول على الإطلاق.

وعلى الفور تعرض خليل أوموت ميلر لإصابات بالغة وخطيرة في الوجه، حيث أدت إلى تورم عينه بالكامل من شدة الضرب، بالإضافة إلى الأذى الجسدي البالغ.

اقرأ أيضًا: الإعلان عن حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال (خاص)

 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

من المقرر أن يوافق موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 يوم الثلاثاء القادم، الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وتحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

عينه تورمت من الضرب.. من هو حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي؟

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي معقل أبناء التتش، مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي ضمن منافسات المرحلة الثانية من مباريات كأس العالم للأندية 2024.