الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

3 صدمات تواجه الزمالك قبل مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 02:35 م
3 صدمات تواجه الزمالك
3 صدمات تواجه الزمالك قبل مباراة الأهلي في نهائي السوبر المص

يتأهب نادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري 2024 المنتظرة بين القطبين، والمقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة صعبة وقوية، أمام الغريم الآزلي النادي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 2024.

3 صدمات تواجه الزمالك قبل مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري

1- إصابة اللاعب نبيل عماد دونجا وتأكد غيابه عن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 المنتظرة بين الفريقين.

كما أربكت هذه الإصابة حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

بالإضافة إلى حيرة جوميز في اختيار البديل الأفضل في مركز دونجا، حيث يمتلط البرتغالي 3 بدائل، أبرزهم الاعتماد على زياد كمال أو مشاركة محمد شحاتة في مركز 6.

وقد يلجأ مدرب القلعة البيضاء إلى مفاجأة تتمركز بشأن إقحام الغيني جيفيرسون كوستا في هذا المركز كما تدرب اللاعب على ذلك خلال الآونة الماضية.

2- أزمة ثلاثي الزمالك عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

3- انسحاب الزمالك وعدم استكمال بطولة السوبر المصري.

ثم خرج أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» وكتب: «اجتماع عاجل الأن بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلي القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة».

وتابع متحدث الزمالك: «حيث يتواجد رئيس المجلس ورئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم».

اقرأ أيضًا: عينه تورمت من الضرب.. من هو حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي؟

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

من المقرر أن يوافق موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 سيكون يوم الخميس القادم، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، وتحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

3 صدمات تواجه الزمالك قبل مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري

ويستقبل ملعب «محمد بن زايد» في دولة الإمارات الشقيقة، مباراة الأهلي ضد الزمالك ضمن منافسات نهائي السوبر المصري 2024.