الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي الزمالك

تفاصيل القصة الكاملة لأزمة لاعبي نادي الزمالك

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 07:55 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك

قامت السلطات الإماراتية بإلقاء القبض على ثلاثة من لاعبي نادي الزمالك، عقب مشادة وقعت بينهم وبين أفراد الأمن بعد مباراة فريقهم مع نادي بيراميدز.

ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل واقعة القبض على لاعبي نادي الزمالك في ملاعب دولة الإمارات.

بداية أزمة لاعبين الزمالك

نشبت أزمة بين ثنائي فريق نادي الزمالك مصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا ومعهما عبد الواحد السيد، مع أحد مسؤولي الأمن عقب مباراة بيراميدز، ووصل الأمر إلى الاعتداء بالضرب من قبل اللاعبين.

 

الشرطة الإماراتية تلقي القبض على اللاعبين بعد المباراة

وتم التحفظ على الثلاثي من قبل الشرطة الإماراتية للاعتداء على فرد أمن بمباراة بيراميدز، التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح والتأهل إلى المباراة النهائية.

وعُقدت صباح اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة ثلاثي نادي الزمالك بدولة الإمارات، وتقرر تأجيل النظر في القضية إلى جلسة 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبس المتهمين الثلاثة.

 

نادي الزمالك

 

رد فعل النادي الزمالك على واقعة القبض على اللاعبين 
 

من جانبه، أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا، أكد خلاله أنه تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي لفتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي.

 

تسريب صور لاعبي نادي الزمالك 

وفي واقعة غير أخلاقية تم تسريب صورة للاعبي نادي الزمالك وهم مصطفى شلبي، نبيل عماد دونجا، وعبد الواحد السيد، من داخل الحبس.

ويمكننا القول بأن، الخطأ لم يكن يوما ما جريمة تستدعي أن يُعاقب صاحبها كأحد المجرمين، فالتعامل مع اللاعبين بهذا الأسلوب لا يسيء فقط إليهم أو إلى نادي الزمالك، الذي أقر بالخطأ وليس بكونه جرم، بل يسيء للمصريين ككل، فهؤلاء اللاعبون لم يقصدوا تلك الأرض سوى لأداء عملهم، فمن ذا الذي يستحق أن يعامل كأحد المجرمين بسبب بعض المشادات التي وقعت أثناء أدائه لعمله.