الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف سلامة وداليا مصطفى

بعد تصدرهم التريند.. حقيقة طلاق شريف سلامة وداليا مصطفى

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 12:24 ص
شريف سلامة وداليا
شريف سلامة وداليا مصطفى

انتشرت أنباء بشأن طلاق الفنان شريف سلامة وداليا مصطفى، هذا ما أثار الجدل خلال الساعات الماضية، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك رغم عدم وجود أخبار مؤكدة تثبت صحة هذه الشائعة.

ونستعرض خلال السطور التالية حقيقة طلاق  شريف سلامة وداليا مصطفى.
 

حقيقة طلاق شريف سلامة وداليا مصطفى
 

وخرجت الفنانة منال سلامة، لتنفي حقيقة ما تردد مؤخرا بشأن انفصال شقيقها شريف سلامة وداليا مصطفى، مؤكدة أن ما يتم تداوله ليس له أساس من الصحة.


شريف سلامة وداليا مصطفى
 

من جانبها، أوضحت شقيقة الفنان شريف سلامة، أنه حضر الحفلة لوحده لأن داليا مصطفى كانت في رحلة سفر من أجل التصوير، مضيفة “هي ما عملتش unfollow ولا في حاجة زي كده، والكلام ده يضايقنا ويضايق ولادنا”.


شائعات طلاق شريف سلامة وداليا مصطفى
 

والجدير بالذكر أن لم تكن تلك هي المرة الأولى التى تنتشر فيها الشائعات حول طلاق شريف سلامة وداليا مصطفى، فقد تم تداول نفس الأنباء فى عام 2020 ولكن كشفت داليا مصطفى حينها عدم صدقها وأن علاقتهما جيدة.

 


داليا مصطفى تكشف عن تفاصيل إصابتها بالسكري
 

من ناحية أخرى وخلال الأيام الماضية تصدرت الفنانة داليا مصطفى، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاتها مع برنامج «et بالعربي» عن تجربتها مع مرض السكري، قائلة: «الخذلان والأسى والسيطرة، حاولت أتنازل وأن أبقى مسيطرة ومركزة على كل حاجة، وبطلت أتوقع أي حاجة من أي حد، والخذلان مرض بيسبب أمراضا غير طبيعية، وبحاول كل يوم الصبح وبالليل أشكر ربنا وأعد الحاجات الكويسة اللي عندي، وأنا مريت بتجارب مؤلمة وبحاول أفهم، وده اللي المفروض أي بني آدم يكون عنده رحلة وعي.. سكري الحمد لله معدلاته بقت أحسن كتير».

وعن تعرضها للتنمر، قالت: «الناس كانت بتقول كلام جارح ومؤلم بعد ما أعلنت إصابتي بالسكري، وقالوا لذلك هي جسمها رفيع ونحيل ولكن على الجانب الآخر سعدت عندما وجدت أمهات يقولون إن بناتهن يستخدمن جهاز السيطرة على مرض السكري ويعلقونه على أجسادهن من دون خجل أو حرج».


معلقة: «وأنا مش مكسوفة أني عندي السكر، لأني كنت بشوف نظرات الناس فيها ألم واشمئزاز وأنا باخد حقنة الأنسولين ومعلقة جهاز السكري».